Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتنظام التشغيل ويندوز 10

متعدد اللغات مايكروسوفت ويندوز 10 المهنية OEM مفتاح 100 ٪ أصيلة

متعدد اللغات مايكروسوفت ويندوز 10 المهنية OEM مفتاح 100 ٪ أصيلة

الصين متعدد اللغات مايكروسوفت ويندوز 10 المهنية OEM مفتاح 100 ٪ أصيلة المزود
متعدد اللغات مايكروسوفت ويندوز 10 المهنية OEM مفتاح 100 ٪ أصيلة المزود متعدد اللغات مايكروسوفت ويندوز 10 المهنية OEM مفتاح 100 ٪ أصيلة المزود

صورة كبيرة :  متعدد اللغات مايكروسوفت ويندوز 10 المهنية OEM مفتاح 100 ٪ أصيلة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / أيرلندا / سنغافورة / بورتوريكو / ألمانيا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: فوز 10 المهنية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: Please Contact US
تفاصيل التغليف: مربع التجزئة / OEM
وقت التسليم: 1-2 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 800000 لكلّ أسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
نوع: نظام التشغيل ضمانة: حياة وقت
تطبيق: جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لغة: متعدد اللغات
مركز المنتجات: مخزون عرض: 800X600
مساحة القرص الثابت: 16 جيجابايت لنظام التشغيل 32 بت 20 غيغابايت لنظام تشغيل 64 بت

مفتاح نظام التشغيل Windows 10 Pro لنظام التشغيل على الإنترنت Activaton صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

وصف المنتج:

Windows Pro 10 64Bit German 1pack DSP DVD. ويندوز 10 مألوف جدا وسهل الاستخدام ، وسوف تشعر أنك خبير. عادت قائمة البدء في شكل موسع ، بالإضافة إلى أننا سنوفر تطبيقاتك ومفضلاتك المثبتة حتى تكون جاهزة وننتظرك. يبدأ التشغيل ويستأنف بسرعة ، ويحتوي على مزيد من الأمان المدمج للمساعدة في الحفاظ على أمانك ، وهو مصمم للعمل مع البرامج والأجهزة الموجودة لديك بالفعل. يأتي Windows 10 مزودًا بـ Microsoft Edge ، وهو متصفح جديد بالكامل تم تصميمه ليمنحك تجربة ويب أفضل. اكتب 2 أو اكتب الملاحظات مباشرة على صفحات الويب وشاركها مع الآخرين ، وقراءة المقالات عبر الإنترنت خالية من الهاء ، واحفظ القراءات المفضلة للوصول إليها لاحقًا. ومع تمكين Cortana3 ، يمكنك الوصول الفوري إلى الإجراءات الأساسية ، مثل إجراء الحجوزات أو قراءة المراجعات ، دون مغادرة الصفحة التي أنت عليها. التقط ما يصل إلى أربعة تطبيقات بسهولة في مكانها وشاهد كل المهام المفتوحة في طريقة عرض واحدة. يمكنك حتى إنشاء أسطح مكتب افتراضية عندما تحتاج إلى مساحة أكبر أو ترغب في تجميع الأشياء حسب المشروع. يمكّن Windows 10 تطبيقاتك من البحث والعمل بشكل رائع في جميع الأوضاع ، على جميع الأجهزة. على أجهزة 2 في 1 ، يمكن تحسين شاشتك للعمل مع اللمس أو لوحة المفاتيح والماوس.

متطلبات النظام:

1

1 غيغاهرتز المعالج أو أسرع.

2

1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لمدة 32 بت. 2 غيغابايت ل 64 بت.

3

مساحة متوفرة على القرص الصلب تصل إلى 20 جيجابايت.

4

دقة شاشة 800 × 600 أو أعلى.

5

معالج رسومات DirectX® 9 مع برنامج تشغيل WDDM

6

الوصول إلى الإنترنت (قد يتم فرض رسوم).

7

حساب Microsoft مطلوب لبعض الميزات

8

تتطلب مشاهدة أقراص DVD برنامج تشغيل منفصل

9

جهاز كمبيوتر واحد لترخيص واحد

ويندوز 10


1. احصل على Windows الجديد والمحسّن عند الترقية إلى Windows 10. ستكتشف قريبًا أن Windows 10 مألوف لدى مستخدمي Windows ، ولكن تجربة أكثر تخصيصًا تأخذ كل ما تحبه بالفعل في Windows 7 و 8 إلى المستوى التالي.
2. يوفر Windows 10 قائمة ابدأ أفضل ، مما يعمل على توسيع الإمكانيات وجلب التطبيقات والدبابيس المفضلة لديك بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة. فهو لا يجعل المهام المتعددة أسهل من أي وقت مضى فحسب ، بل إنه يتكامل أيضًا بشكل جيد مع البرامج والأجهزة التي لديك بالفعل ، مما يسمح لك بالحفاظ على الإنتاجية كلما احتجت إلى العمل. على وجه التحديد ، يمكنك عرض ما يصل إلى أربعة تطبيقات وجميع المهام المفتوحة في وقت واحد.
3. اشترِ Windows 10 واكتشف Microsoft Edge ، متصفح جديد يمنحك القدرة على كتابة الملاحظات أو كتابتها مباشرة على صفحات الويب ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل. كما أنه يجعل من السهل قراءة المقالات عبر الإنترنت دون تشتيت الانتباه وحفظ الصفحات المفضلة في وقت لاحق.
4. عند الترقية إلى Windows 10 ، ستعمل تطبيقاتك بشكل رائع في جميع الأوضاع ، على جميع الأجهزة. استعرض Microsoft Store وستجد الكثير من الأجهزة المذهلة المصممة للعمل بشكل مثالي مع Windows 10. على سبيل المثال ، تجمع منتجات Surface بين مظهر الكمبيوتر اللوحي ومظهره مع وظائف جهاز الكمبيوتر لإنشاء بديل مثالي للكمبيوتر المحمول. يعمل Windows 10 فقط على تحسين تجربة Surface.
5. سواء كنت ترغب في العمل أو اللعب ، فإن Windows 10 يساعدك على التفاعل مع أجهزتك بالطريقة المثالية. تأتي التطبيقات المدهشة مثل البريد والتقويم والموسيقى والفيديو والخرائط وغيرها قياسية مع Windows 10 واستخدام OneDrive لإجراء نسخ احتياطي لمعلوماتك. سوف يحب اللاعب الموجود فيك كيفية مزامنة جهازك الذي يعمل بنظام Windows 10 مع Xbox Live ، مما يتيح لك تسجيل اللعب في ثوانٍ ، وتدفق الألعاب من وحدة التحكم Xbox One الخاصة بك إلى جهازك في أي مكان في المنزل ، وأكثر من ذلك. اشترِ Windows 10 وستحصل على مرونة أكبر من أي وقت مضى.
6. إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي Windows ، فاحصل على ترقية لنظام التشغيل Windows 10 حتى تتمكن من تجربة أحدث تقنيات Windows. تسوق من متجر Microsoft واشتري Windows 10 اليوم.
7. Windows 10 Upgrade Offer صالح لأجهزة Windows 7 و Windows 8.1 المؤهلة ، بما في ذلك الأجهزة التي تمتلكها بالفعل. تنطبق بعض متطلبات الأجهزة / البرامج وقد يختلف توفر الميزة حسب الجهاز والسوق. قد يختلف مدى توفر ترقية Windows 10 لأجهزة Windows Phone 8.1 باختلاف شركة تصنيع المعدات الأصلية أو مشغل الهاتف المحمول أو مشغل شبكة الجوال. يجب أن تكون الأجهزة متصلة بالإنترنت وتمكين Windows Update. Windows 7 SP1 و Windows 8.1 التحديث مطلوب. يتم استبعاد بعض الإصدارات: Windows 7 Enterprise و Windows 8 / 8.1 Enterprise و Windows RT / RT 8.1. يستفيد عملاء Active Software Assurance في الترخيص المجمع من الترقية إلى عروض المؤسسات الخاصة بنظام Windows 10 خارج هذا العرض. للتحقق من التوافق ومعلومات التثبيت الهامة الأخرى ، قم بزيارة موقع الشركة المصنعة لجهازك وصفحة مواصفات Windows 10. قد يتم تطبيق متطلبات إضافية مع مرور الوقت للحصول على التحديثات.

أي مصالح ، الرجاء الاتصال معنا

سكايب: mangosoftware48@hotmail.com

البريد الإلكتروني: mangosoftware48@hotmail.com

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Operating System

Multi Language Microsoft Windows 10 Professional OEM Key 100% Authentic

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

Multi Language Microsoft Windows 10 Professional OEM Key 100% Authentic

China Multi Language Microsoft  Windows 10 Professional OEM Key 100% Authentic supplier
Multi Language Microsoft  Windows 10 Professional OEM Key 100% Authentic supplier Multi Language Microsoft  Windows 10 Professional OEM Key 100% Authentic supplier

Large Image :  Multi Language Microsoft Windows 10 Professional OEM Key 100% Authentic

Product Details:

Place of Origin: USA/Ireland/Singapore/Puerto Rico/Germany
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: win 10 professional

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10PCS
Price: Please Contact US
Packaging Details: Retail/OEM box
Delivery Time: 1-2 Working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 800000 Per Week
Contact Now
Detailed Product Description
Type: Operating System Guarantee: Life Time
Application: PC, Laptop, Or Tablet Language: Multi -Language
Products Status: Stock Display: 800x600
Hard Disk Space: 16 GB For 32-bit OS 20 GB For 64-bit OS

OEM Key Windows 10 Pro Operating System Online Activaton Made In USA

 

Product Description:

 

Windows Pro 10 64Bit German 1pack DSP DVD. Windows 10 is so familiar and easy to use, you'll feel like an expert. The Start Menu is back in an expanded form, plus we'll bring over your pinned apps and favorites so they're ready and waiting for you. It starts up and resumes fast, has more built-in security to help keep you safe, and is designed to work with software and hardware you already have. Windows 10 comes with Microsoft Edge, an all-new browser that's built to give you a better web experience. Write2 or type notes directly on webpages and share them with others, read online articles free of distraction, and save your favorite reads for later access. And with Cortana3 enabled, you get instant access to key actions-like making reservations or reading reviews-without leaving the page you're on. Easily snap up to four apps in place and see all open tasks in a single view. You can even create virtual desktops when you need more space or want to group things by project. Windows 10 enables your apps to look and work great in all modes, on all devices. On 2-in-1 devices, your screen can be optimized to work with touch or keyboard and mouse.

 

System Requirements:

 

1

1 GHz processor or faster.

2

1 GB RAM for 32-bit; 2 GB for 64-bit.

3

Up to 20 GB available hard disk space.

4

800 x 600 screen resolution or higher.

5

DirectX® 9 graphics processor with WDDM driver

6

Internet access (fees may apply).

7

Microsoft account required for some features

8

Watching DVDs requires separate playback software

9

Single PC for single license

 

Windows 10


1 . Get the new and improved Windows when you upgrade to Windows 10. You'll soon discover that Windows 10 is familiar to Windows users, but a more personalized experience that takes everything you already love about Windows 7 and 8 to the next level.
2 . Windows 10 delivers an even better Start Menu, expanding the possibilities and bringing over your favorite apps and pins so they're easily accessible. Not only does it make multitasking easier than ever, it also integrates well with software and hardware you already have, allowing you to stay productive whenever you need to get to work. Specifically, you can view up to four apps and all open tasks at one time.
3 . Buy Windows 10 and discover Microsoft Edge, a brand-new browser that gives you the ability to type or write notes directly on webpages and easily share them with friends, family, and coworkers. It also makes it simple to read online articles without distraction and save favorite pages for later.
4 . When you upgrade to Windows 10, your apps will work great in all modes, on all devices. Browse Microsoft Store and you'll find plenty of amazing devices that are designed to work perfectly with Windows 10. For example, our Surface products combine the look and feel of a tablet with the functionality of a PC to create the perfect laptop replacement. Windows 10 only enhances the Surface experience.
5 . Whether you want to work or play, Windows 10 helps you interact with your devices in the perfect way. Amazing apps like Mail, Calendar, Music, Video, Maps, and more come standard with Windows 10 and use OneDrive to back up your information. And the gamer in you will love how your Windows 10 device syncs with Xbox Live, letting you record gameplay in seconds, stream games from your Xbox One console to your device anywhere at home, and more. Buy Windows 10 and you'll get more flexibility than ever before.
6 . If you're already a Windows user, get a Windows 10 upgrade so you can experience the latest in Windows technology. Shop Microsoft Store and buy Windows 10 today.
7 . Windows 10 Upgrade Offer is valid for qualified Windows 7 and Windows 8.1 devices, including devices you already own. Some hardware/software requirements apply and feature availability may vary by device and market. The availability of Windows 10 upgrade for Windows Phone 8.1 devices may vary by OEM, mobile operator or carrier. Devices must be connected to the internet and have Windows Update enabled. Windows 7 SP1 and Windows 8.1 Update required. Some editions are excluded: Windows 7 Enterprise, Windows 8/8.1 Enterprise, and Windows RT/RT 8.1. Active Software Assurance customers in volume licensing have the benefit to upgrade to Windows 10 enterprise offerings outside of this offer. To check for compatibility and other important installation information, visit your device manufacturer's website and the Windows 10 Specifications page. Additional requirements may apply over time for updates.

 

Multi Language Microsoft  Windows 10 Professional OEM Key 100% Authentic

 

Any interests, pls contact with us
 
Skype: mangosoftware48@hotmail.com
 
Email: mangosoftware48@hotmail.com

 

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)