Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتنظام التشغيل ويندوز 10

حزمة OEM لنظام التشغيل Windows 10 Hologramm 64 بت - مفتاح تنشيط DVD عبر الإنترنت

حزمة OEM لنظام التشغيل Windows 10 Hologramm 64 بت - مفتاح تنشيط DVD عبر الإنترنت

الصين حزمة OEM لنظام التشغيل Windows 10 Hologramm 64 بت - مفتاح تنشيط DVD عبر الإنترنت المزود
حزمة OEM لنظام التشغيل Windows 10 Hologramm 64 بت - مفتاح تنشيط DVD عبر الإنترنت المزود حزمة OEM لنظام التشغيل Windows 10 Hologramm 64 بت - مفتاح تنشيط DVD عبر الإنترنت المزود

صورة كبيرة :  حزمة OEM لنظام التشغيل Windows 10 Hologramm 64 بت - مفتاح تنشيط DVD عبر الإنترنت

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / أيرلندا / سنغافورة / بورتوريكو / ألمانيا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: ويندوز 10 برو

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: Please Contact US
تفاصيل التغليف: مربع التجزئة / OEM
وقت التسليم: 1-2 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 800000 لكلّ أسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
نوع: فوز 10 نظام التشغيل ضمانة: حياة وقت
لغة: متعدد اللغات مركز المنتجات: مخزون
عرض: 800X600 الإصدار: 64BIT

حزمة OEM Windows10 نظام التشغيل 64Bit Hologramm-DVD مفتاح على الإنترنت

المعالج:

1 غيغا هرتز (GHz) أو معالج أسرع أو شركة نفط الجنوب

الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب:

1 غيغابايت (GB) ل 32 بت أو 2 غيغابايت ل 64 بت

مساحة القرص الثابت:

16 جيجابايت لنظام التشغيل 32 بت 20 جيجابايت لنظام التشغيل 64 بت

بطاقة مصورات:

DirectX 9 أو الأحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0

عرض:

800X600

نظام التشغيل Microsoft Windows 10 Professional

  • مع Windows 10 Pro ، لديك شريك تجاري رائع. إنه يحتوي على كافة ميزات Windows 10 Home ، بالإضافة إلى وظائف الأعمال المهمة للتشفير وتسجيل الدخول عن بُعد وإنشاء أجهزة افتراضية والمزيد. احصل على شركات ناشئة سريعة وقائمة ابدأ مألوفة وموسعة وطرق جديدة رائعة لإنجاز الأشياء ، بالإضافة إلى ميزات مبتكرة مثل متصفح جديد تمامًا مصمم للعمل على الإنترنت و Cortana ، المساعد الرقمي الأكثر شخصية.
  • يجمع Windows 10 بين Windows الذي تعرفه بالفعل ويضيف تحسينات رائعة ستعجبك. تتيح لك تقنيات مثل InstantGo (1) التمهيد والاستئناف بسرعة. ويحتوي Windows 10 على ميزات أمان مضمّنة أكثر من أي وقت مضى للمساعدة في الحماية من البرامج الضارة.
  • متعددة المهام مثل سيد مع القدرة على التقاط أربعة أشياء على الشاشة في وقت واحد. شاشة الحصول على مزدحم؟ أنشئ أسطح مكتب افتراضية للحصول على مساحة أكبر والعمل مع العناصر التي تريدها فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم جمع كل الإشعارات وإعدادات المفاتيح على شاشة واحدة يسهل الوصول إليها.
  • إنه المستعرض الجديد تمامًا المصمم لجعل الويب تعمل بالطريقة التي تعمل بها. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. ستعجبك طريقة عرض القراءة التي تزيل الانحرافات. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.
  • مايكروسوفت ويندوز 10 برو. نوع الترخيص: منتج كامل التغليف (FPP) ، كمية الترخيص: مستخدم واحد. الحد الأدنى لمساحة القرص الثابت: 20000 جيجابايت ، ذاكرة الوصول العشوائي الدنيا: 1024 جيجابايت ، الحد الأدنى لسرعة المعالج: 1 جيجا هرتز. إصدار اللغة: ENG ، المتصفح الافتراضي: Microsoft Edge ، نوع الوسائط: محرك أقراص فلاش USB

جميع إصدارات Windows 10 التجارية مزودة بهذه الميزات:

1. ويندوز موثوق الحذاء

يقوم نظام التشغيل Windows 10 بإغلاق المسارات التي تتيح إخفاء البرامج الضارة عن طريق البدء قبل قيام البرامج الضارة بذلك. يساعد التمهيد الموثوق به لنظام التشغيل Windows ، المستخدم مع التمهيد الآمن لـ UEFI ، على التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل آمن وأن البرنامج الموثوق به هو الوحيد الذي يمكن تشغيله أثناء بدء التشغيل.

2. نوافذ Hello4

يعد Windows Hello4 بديلاً مناسبًا على مستوى المؤسسات لكلمات المرور المصممة لعالم المحمول الأول اليوم. يستخدم وسيلة طبيعية (القياسات الحيوية) أو وسيلة مألوفة (PIN) للتحقق من هوية المستخدم باستخدام الأجهزة التي يمتلكها بالفعل. لا يتطلب أجهزة خارجية إضافية مثل البطاقة الذكية و / أو البنية التحتية.

3. BitLocker5

يقوم BitLocker5 و BitLocker to Go بتشفير بياناتك على جهازك وحتى على محرك USB الخاص بك ، لذلك أنت أكثر حماية.

4. حماية معلومات ويندوز

تسهل حماية معلومات Windows (WIP) حماية بيانات عملك. يقوم WIP بوصول المستخدم والتطبيق إلى البيانات المحمية استنادًا إلى السياسات التي تحددها. بحيث يمكنك المساعدة في حماية البيانات أينما كانت على أجهزتك - دون التأثير على تجربة المستخدم الخاصة بك.

5. Access7 المشروط

يمكن لخدمة سحابة Windows Device Health Attestation المستخدمة بالتنسيق مع نظام الإدارة مثل Microsoft Intune8 توفير خدمات الوصول المشروط التي تساعد في منع الأجهزة غير الموثوق بها من الوصول إلى موارد الشركة.

هذه الحزمة تحتوي على:

ترخيص المنتج COA Sticker Key - 1 ترخيص للاستخدام على جهاز واحد
Microsoft DVD الرسمي - Windows 10 Pro 64Bit (لن يتم تثبيته على أنظمة 32 بت)
تعليمات التثبيت على الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول

أي مصالح ، الرجاء الاتصال معنا

سكايب: mangosoftware48@hotmail.com

البريد الإلكتروني: mangosoftware48@hotmail.com

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Operating System

OEM Package Windows 10 Operating System 64Bit Hologramm - DVD Online Activation Key

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

OEM Package Windows 10 Operating System 64Bit Hologramm - DVD Online Activation Key

China OEM Package Windows 10 Operating System 64Bit Hologramm - DVD Online Activation Key supplier
OEM Package Windows 10 Operating System 64Bit Hologramm - DVD Online Activation Key supplier OEM Package Windows 10 Operating System 64Bit Hologramm - DVD Online Activation Key supplier

Large Image :  OEM Package Windows 10 Operating System 64Bit Hologramm - DVD Online Activation Key

Product Details:

Place of Origin: USA/Ireland/Singapore/Puerto Rico/Germany
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: windows 10 pro

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10PCS
Price: Please Contact US
Packaging Details: Retail/OEM box
Delivery Time: 1-2 Working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 800000 Per Week
Contact Now
Detailed Product Description
Type: Win 10 Operating System Guarantee: Life Time
Language: Multi -Language Products Status: Stock
Display: 800x600 Version: 64bit

OEM Package Windows10 Operating System 64Bit Hologramm-DVD Online Key

 

Processor:

1 gigahertz (GHz) or faster processor or SoC

RAM:

1 gigabyte (GB) for 32-bit or 2 GB for 64-bit

Hard disk space:

16 GB for 32-bit OS 20 GB for 64-bit OS

Graphics card:

DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver

Display:

800x600

 

Microsoft Windows 10 Professional Operating System

  • With Windows 10 Pro, you've got a great business partner. It has all the features of Windows 10 Home, plus important business functionality for encryption, remote log-in, creating virtual machines, and more. Get fast start-ups, a familiar yet expanded Start menu, and great new ways to get stuff done, plus innovative features like an all-new browser built for online action and Cortana, the more personal digital assistant.
  • Windows 10 combines the Windows you already know and adds great improvements you'll love. Technologies like InstantGo(1) let you boot up and resume quickly. And Windows 10 has more built-in security features than ever to help protect against malicious software.
  • Multi-task like a master with the ability to snap four things on the screen at once. Screen getting crowded? Create virtual desktops to get more space and work with just the items you want. Plus, all your notifications and key settings are collected on one easy-to-reach screen.
  • It's the all-new browser designed to make the web work the way you do. Write or type directly on webpages and share your mark-ups with others. You'll like the reading view that clears away distractions. There's also an improved address bar to help you find things faster.
  • Microsoft Windows 10 Pro. License type: Full packaged product (FPP), License quantity: 1 user(s). Minimum hard disk space: 20000 GB, Minimum RAM: 1024 GB, Minimum processor speed: 1 GHz. Language version: ENG, Default browser: Microsoft Edge, Media type: USB flash drive

 

All Windows 10 business versions come with these features:

 

1 . Windows Trusted Boot

Windows 10 closes off the pathways that allow malware to hide by starting before the malware does. Windows trusted boot, used in combination with UEFI Secure Boot, helps make sure that your PC boots securely and that only trusted software can run during start-up.

 

2 . Windows Hello4

Windows Hello4 is a convenient enterprise-grade alternative to passwords that is designed for today’s mobile-first world. It uses a natural (biometrics) or familiar (PIN) means to validate a user’s identity using the devices they already have. It does not require additional external hardware such as a Smartcard, and/or infrastructure.

 

3 . BitLocker5

BitLocker5 and BitLocker to Go encrypt your data on your device and even on your USB drive, so you’re more protected.

 

4 . Windows Information Protection6

Windows Information Protection6 (WIP) makes it easier to safeguard your business data. WIP gates user and app access to protected data based on policies you define. So you can help protect data wherever it lives on your devices—without affecting your user experience.

 

5 . Conditional Access7

The Windows Device Health Attestation cloud service used in concert with management system such as Microsoft Intune8 can provide Conditional Access services that help prevent untrustworthy devices from gaining access to corporate resources.

 

OEM Package Windows 10 Operating System 64Bit Hologramm - DVD Online Activation Key

This Package Contains:

Product License COA Sticker Key - 1 License for use on a single machine
Official Microsoft DVD - Windows 10 Pro 64Bit ( will not install on 32bit systems )
Instructions for installation On PC / Laptop
 

Any interests, pls contact with us
 
Skype: mangosoftware48@hotmail.com
 
Email: mangosoftware48@hotmail.com

 

 

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)