Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية

100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح

100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح

الصين 100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح المزود
100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح المزود 100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح المزود 100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح المزود 100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح المزود

صورة كبيرة :  100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: microsoft
إصدار الشهادات: microsoft
رقم الموديل: ويندوز 8.1 المهنية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: negotiable: alice@sztxsoft.com
تفاصيل التغليف: مفتاح رقمي
وقت التسليم: 1 يوم عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000pcs في اليوم الواحد
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
الإصدار: مفتاح اسم: الفوز 8.1 مفتاح المهنية
لغة: متعدد اللغات ضمان: مدى الحياة
تفعيل: عبر الانترنت التحديث: موقع على الانترنت

100 ٪ جيدة رمز مفتاح الترخيص مايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية تفعيل البرامج عبر الإنترنت فوز 8.1 برو مفتاح

النسخة الكاملة من Microsoft Windows 8.1 Professional.


المدرجة في السعر:

- ملفات التثبيت (الإصداران 32 بت و 64 بت)

- مفتاح المنتج OEM الذي يعمل مع الإصدار 32 بت و 64 بت

- دعم فني مجاني مع عملية التثبيت.

- تفعيل مضمون أو أموالك.

يرجى تذكر أن النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك قبل بدء الإعداد.


لا يدعم نظام التشغيل Windows 8.1 الترقية من نظام Vista أو استيراد Easy Transfer لملفات وإعدادات Vista.
عند ترقية نظام التشغيل Vista ، يلزمك استخدام الإصدار المطابق من Windows 7.

هذا مفتاح تنشيط لنظام التشغيل Windows 8.1 Pro 32 أو إصدار 64 بت كامل لجهاز كمبيوتر واحد. لا تحتاج إلى اختيار 32 أو 64 بت - هذا الترخيص سيتم تنشيط كلا الإصدارين. سيتم إرسال جميع الطلبات عبر البريد الإلكتروني ، يرجى التأكد من صحة عنوان بريدك الإلكتروني. سوف تحصل على روابط التنزيل (32 بت و 64 بت) ومفتاح التنشيط خلال 12 ساعة بعد الدفع (عادة ما يكون أقل من 4 ساعات ، ويعتمد ذلك على منطقتك الزمنية). إذا لم تحصل عليه في غضون 12 ساعة ، فما عليك سوى الاتصال بنا ، وسنحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

يرجى ملاحظة أننا لا نرسل أي منتج مادي ، أو قرص DVD ، أو قرص مضغوط أو عصا USB مع نظام التشغيل. لاستخدام هذا المفتاح ، يجب أن يكون لديك Windows 8.1 Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مفتاح التنشيط هذا يعمل فقط مع Windows 8.1 Pro . لا يمكن تنشيط أي إصدار Windows آخر باستخدام هذا المفتاح.

نوع الترخيص: النسخة الكاملة ، تنشيط مدى الحياة بما في ذلك استلام كافة التحديثات التلقائية من Microsoft.
عدد التراخيص: كمبيوتر واحد / مستخدم واحد. الغرض منه هو تفعيلها مرة واحدة لجهاز كمبيوتر واحد.
اللغة: الإنجليزية ، الإسبانية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، البرتغالية ، البولندية ، الروسية.
تفاصيل العنصر: ستتلقى مفتاح تنشيط وروابط تنزيل اثنين لكل من 32 و 64 بت ، يمكنك إما استخراجها إلى USB أو نسخها على قرص DVD. هذا هو تنزيل النسخة الكاملة. إنها النسخة الأكثر اكتمالا المتوفرة في السوق مع جميع ميزات Windows 8.1 Pro.

مايكروسوفت ويندوز 8.1 برو 32/64 بت ويندوز 8 رمز المنتج مفتاح (OEM / FPP)

معلومات سريعة لنظام التشغيل windows 8 keys :

1. مفاتيح FULL VERSION FPP الأصلية ليست مفتاح OEM أو مفتاح MSDN للبيع بالتجزئة

2. يمكن لمفتاح fpp تنزيل البرنامج من الويب الرسمي

3. يحتوي المفتاح الكامل على معلومات كاملة عن مركز الوسائط

4. يجب ربط win 8 باللوحة الأم ، بحيث تربح جميع المفاتيح 8 مفاتيح فقط لتركيب وتفعيل جهاز واحد.

5. يمكنك تنزيل برنامج مجاني من موقع Microsoft الرسمي على شبكة الإنترنت ، ومن استخدام مفتاح التسجيل للتنشيط.

متطلبات النظام:

1 غيغاهرتز المعالج
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
مساحة متوفرة على القرص الصلب 20 جيجابايت
دقة شاشة 1366 × 768
معالج رسومات DirectX 9 مع برنامج تشغيل WDDM
الوصول إلى الإنترنت (قد يتم فرض رسوم)

قائمة مفاتيح منتجات Windows التي يمكننا تقديمها:

رمز مفتاح منتج Windows 7 Professional ومفتاح OEM ومفتاح FPP
رمز مفتاح منتج Windows 7 Ultimate ومفتاح OEM ومفتاح FPP
رمز مفتاح منتج Windows 7 Home ومفتاح OEM ومفتاح FPP
رمز مفتاح منتج Windows 8 Professional
رمز مفتاح منتج Windows 8 Standard

ملاحظة مهمة:

وفقًا لشروط ترخيص Microsoft ، يهدف مفتاح المنتج إلى تنشيطه مرة واحدة لجهاز كمبيوتر واحد. عمر الخدمة غير محدود طالما يتم استخدام المنتج على نفس الجهاز. في حالة إعادة تهيئة جهاز الكمبيوتر أو إعادة إعداده أو إجراء أي تغييرات على الجهاز (استبدال القرص الثابت ، وما إلى ذلك) ، لم يعد هناك ضمان بأن يستمر المفتاح في العمل على جهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يُحظر عليك تمكين المفتاح على أجهزة متعددة ، راجع شروط استخدام Microsoft. يمكنك الشراء من أحد شركاء Microsoft المعتمدين ، بأقصى درجات الأمان والرضا. يرجى تأكيد أنك قد قرأت ووافقت على هذا الإشعار قبل الشراء.

المعلومات القانونية جميع حقوق العلامات التجارية للأسماء المحمية بموجب الحقوق مملوكة لمالك حقوق الطبع والنشر المعني ، هنا في شركة Microsoft Corporation. جميع العناصر الرسومية والشعارات والرموز وغيرها هي فقط لوصف العرض والتمثيل المفهوم. تخضع جميع العلامات التجارية والعلامات التجارية المذكورة في عرض الإنترنت ، وربما تكون محمية من قِبل أطراف ثالثة ، دون قيد لأحكام قانون العلامات التجارية الساري المفعول وحقوق ملكية المالكين المسجلين. لمزيد من المعلومات حول الاستخدام الصحيح لعلامات Microsoft التجارية ، يرجى زيارة شركة Microsoft Corporation.

يرجى ملاحظة أنك قمت بشراء مفتاح المنتج فقط وعدم وجود ترخيص. يفترض الاستخدام القانوني لمفتاح المنتج أن لديك بالفعل ترخيص Microsoft صالحًا للمنتج المذكور أعلاه. في هذه الحالة ، يمكنك فتح البرنامج باستخدام مفتاح المنتج.

حالات سياسة Microsoft:

"الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر ذات العلامات التجارية الكبيرة ، مثل Dell و Compaq ، تشتمل غالبًا على برامج OEM على أقراص" استرداد "أو" إعادة تثبيت "غير ثلاثية الأبعاد تظهر اسم العلامة التجارية للشركة المصنعة. يتم تمييز حزم البرامج هذه عادةً بعبارة تنص ، على سبيل المثال ، "للتوزيع مع كمبيوتر Dell جديد فقط". برنامج الاسترداد أو إعادة التثبيت مرخص فقط للتوزيع مع أجهزة كمبيوتر جديدة ويمكن إعادة توزيعه فقط مع الكمبيوتر الذي كان من أجله وزعت في البداية. لا يتوافق توزيع هذه البرامج مع مكونات أجهزة الكمبيوتر الفردية (مثل محرك الأقراص الثابت وذاكرة الوصول العشوائي) مع متطلبات التوزيع الخاصة بشركة Microsoft OEM. "

برامج OEM:

تنص اتفاقية توزيع Microsoft الخاصة ببناة النظام على أن حزم برامج منشئ النظام ليست مخصصة للتوزيع على المستخدمين النهائيين إلا إذا كان المستخدمون النهائيون يعملون كمنشئين للنظام عن طريق تجميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. "منشئ النظام" هو أي شخص يقوم بتجميع أو إعادة تجميع أو تثبيت البرنامج على نظام كمبيوتر جديد أو مستعمل. لتكون وفقًا لترخيص Microsoft لبرامج OEM أو إعادة التثبيت - قد يتم سرد برامج OEM أو المجمعة أو الاسترداد فقط إذا تم تضمينها مع الأجهزة الأصلية ، مثل اللوحة الأم أو محرك الأقراص الثابتة أو الكمبيوتر المباع مع برنامج OEM. إنك تشتري هذا العنصر الذي تم تضمينه مع محرك أقراص ثابت أصلي لم يتم اختباره (قرص ثابت سعة 40 جيجابايت من نوع WD). لا يوجد أي ضمان للأجهزة التي لم تختبر منا. لاستلام القرص الصلب ، تحتاج إلى كتابة ملاحظة في حقل "مذكرات الطلب" عند تقديم طلبك ، ورسوم الشحن هي 49 دولارًا لكل عنصر. وإذا لم يتم إعادة تدوير محرك الأقراص نيابةً عنا نيابةً عنك. لا ينتهك هذا المنتج أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو أي حقوق أخرى. نحن نتصرف كمنشئ للنظام ، وننقل ترخيص OEM والأجهزة الأصلية إلى المستخدم الآخر.

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Alice

الهاتف :: +8615012696760

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMicrosoft Windows 8.1 Professional

100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key

China 100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key supplier
100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key supplier 100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key supplier 100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key supplier 100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key supplier

Large Image :  100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: microsoft
Certification: microsoft
Model Number: Windows 8.1 professional

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10pcs
Price: negotiable: alice@sztxsoft.com
Packaging Details: digital key
Delivery Time: 1 working day
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000pcs per day
Contact Now
Detailed Product Description
Version: Key Name: Win 8.1 Professional Key
Language: Multi-language Warranty: Lifetime
Activation: Online Update: Online Website

100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key 

 

Full version of Microsoft Windows 8.1 Professional.


Included in price:

- Installation files (both 32bit and 64bit version)

- OEM product key that works with both 32bit and 64bit version

- Free tech support with installation process.

- Activation guaranteed or your money back.

Please remember to backup your files before starting setup.


Windows 8.1 doesn't support upgrade from Vista or Easy Transfer import of Vista files and settings.
When upgrading Vista you need to use matching edition of Windows 7.

 

This is an activation key for Windows 8.1 Pro 32 or 64 bit full version for 1 PC. You do not need to choose 32 or 64 Bit – this license will activate both versions. All orders will be sent via email,please make sure your email address is correct. You will get download links(Both 32 Bit and 64 Bit) and activation key within 12 hours after payment(usually less than 4 hours, it depends on your time zone). If you do not get it within 12 hours, just contact us, we will get this solved as soon as possible.

Please note we do not dispatch any physical product, DVD, CD or USB stick with operating system. In order to use this key you need to have a Windows 8.1 Pro on your computer. This activation key only works with Windows 8.1 Pro. No other Windows version can be activated with this key.

 

License Type: Full Version, Lifetime Activation including receipt of all Microsoft automatic updates.
Number of licenses: 1 computer / 1 user. It is intended to be activated once for one PC.
Language : English, Spanish, Deutsch, French, Italian, Portuguese, Polish, Russian.
Item details: You will receive an activation key and 2 download links to both 32 and 64-bit, which you can either extract to USB or burn onto a DVD. This is the FULL version download. It’s the most complete version available on the market with all the Windows 8.1 Pro features included.

 

 

Microsoft Windows 8.1 Pro 32 / 64 Bit Windows 8 Product Key Code(OEM/FPP)

 

Fast information for windows 8 keys online:

 

1. originalFULL VERSION FPP keysnot oem key or retail MSDN key

2. The fpp key can download software from official web

3. Full key contain full media center information

4. win 8 should bind with motherboard so all win 8 keys just 1 key for 1 PC install and activate.

5. You can download free program from microsoft official web and than use the key register to activate.

 

System requirements:

 

1 GHz processor
2 GB RAM
20 GB available hard disk space
1366 x 768 screen resolution
DirectX 9 graphics processor with WDDM driver
Internet access (fees may apply)

 

Windows Product Key List we can offer:

 

Windows 7 Professional Product Key code, OEM key and FPP key
Windows 7 Ultimate Product Key code, OEM key and FPP key
Windows 7 Home Product Key code, OEM key and FPP key
Windows 8 Professional Product Key code
Windows 8 Standard Product key code

 

Important Note:

According to Microsoft license terms, the product key is intended to be activated once for one PC. The service life is unlimited as long as the product is used on the same device. If the computer is to be reformatted, re-set up, or if any changes are made to the hardware (replacement of the hard disk, etc.), there is no longer a guarantee that the key will continue to work on the PC. In addition, you are prohibited from enabling the key on multiple devices, see Microsoft Terms of Use. You can purchase from a certified Microsoft Partner, with maximum security and satisfaction. Please confirm that you have read and agree to this notice before buying.

Legal Information Microsoft Trademarks. All trademark rights for rights-protected names are owned by the respective copyright owner, here at Microsoft Corporation. All graphic elements, logos, icons etc. are only for the description of the offer and the understandable representation. All brands and trademarks mentioned within the Internet offer and possibly protected by third parties are subject without restriction to the provisions of the respectively valid trademark law and the rights of ownership of the respective registered owners. For more information about the proper use of Microsoft Trademarks, please visit Microsoft Corporation.

Please note that you only purchase the product key and no license. The legal use of the product key presupposes that you already have a valid Microsoft license for the product mentioned above. In this case, you can unlock the software with the product key.

Microsoft Policy States:

“Large brand-name computer manufacturers, such as Dell and Compaq, often include OEM software on non-holographic “recovery” or “reinstallation” discs that show the manufacturer’s brand name. These software packages are typically marked with a phrase that states, for instance, “For Distribution with a new Dell PC only.” Recovery or reinstallation software is licensed only for distribution with new computers and can be redistributed only with the computer for which it was initially distributed. Distributing such software with individual PC hardware components (e.g. hard drive; RAM) does not comply with Microsoft’s OEM distribution requirements.”

OEM Software:

Microsoft’s Distribution Agreement for System Builders states that the system builder software packs are not intended for distribution to end users unless the end users are acting as system builders by assembling their own PCs. A “system builder” is anyone who assembles, reassembles or installs software on a new or used computer system. To be in accordance with Microsoft licensing for OEM or Reinstall Software – OEM, bundled, or recovery software may be listed only if it is included along with the original hardware, such as the motherboard, hard drive, or computer sold with the OEM software. You are purchasing this item which is bundled with an untested original hard drive(a broken 40GB WD HDD). There is NO warranty for untested hardware from us. In order to receive the hard drive, you need to write a note in the” Order notes” field when you place your order, and the shipping fee is 49$ per item.If not the Drive will be recycled on our behalf for you. This product does not infringe on any copyright, Trademark, or any other rights. We are acting as a system builder, transfering the OEM license and a original hardware to the other user.

100% good License Key Code Microsoft Windows 8.1 professional Software online activation Win 8.1 Pro key

 

 

 

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Alice

Tel: +8615012696760

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)