Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتنظام التشغيل ويندوز 10

تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card

تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card

الصين تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card المزود
تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card المزود تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card المزود تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card المزود تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card المزود

صورة كبيرة :  تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / سنغافورة / اليابانية / الكورية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft certified partner
رقم الموديل: ويندوز 10

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: $38 for one piece
تفاصيل التغليف: حزمة مربع التجزئة
وقت التسليم: 2-3 عمل يوم
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 500 قطعة لمدة 24 ساعة
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
دفع: tt يغرب الاتحاد paypal تفعيل: التنشيط عبر الإنترنت 100%
ضمان: صالحة للأبد شحن طريقة: دي إتش إل EMS فيديكس
لغة: يتعدّد لغة إصدار الشهادات: Microsoft Certified Partner
اسم المنتج: مكتب 2016 القياسية نظام التشغيل: شبابيك

تنزيل برامج الكمبيوتر نظام التشغيل Windows 10 Home ، نظام البيع بالتجزئة PKC Product Key Card

ألعاب و Xbox

العب ألعاب Xbox One الخاصة بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي. استخدم ميزة Game DVR لتسجيل أكبر تحركاتك للأبطال وإرسالها إلى أصدقائك على الفور ، دون مغادرة اللعبة.

متعددة القيام

متعددة المهام مثل سيد مع القدرة على التقاط أربعة أشياء على الشاشة في وقت واحد. شاشة الحصول على مزدحم؟ أنشئ أسطح مكتب افتراضية للحصول على مساحة أكبر والعمل مع العناصر التي تريدها فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم جمع كل الإشعارات وإعدادات المفاتيح على شاشة واحدة يسهل الوصول إليها.

مايكروسوفت ايدج

إنه المستعرض الجديد تمامًا المصمم لجعل الويب تعمل بالطريقة التي تعمل بها. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. ستعجبك طريقة عرض القراءة التي تزيل الانحرافات. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

فريد لك

يتعرف جهاز Windows 10 عليك ويقر بوجودك بطرق شخصية حقيقية. باستخدام Windows Hello ، يرحب بك جهازك بالاسم ويضيء التعرف عليه ، ويلوح لك بتسجيل الدخول ويحررك من الاضطرار إلى تذكر كلمة المرور أو كتابتها.

مايكروسوفت كورتانا

Cortana هو مساعدك الرقمي الشخصي الحقيقي الذي يعمل عبر جميع أجهزة Windows 10 الخاصة بك لمساعدتك في إنجاز المهام. من خلال معرفة المزيد عنك بمرور الوقت ، يصبح كورتانا أكثر فائدة كل يوم ، ويظل شفافًا ويحافظ على ثقتك.

مألوفة ولكن جديدة

يجمع Windows 10 Home أفضل ميزات Windows 7 و Windows 8 معًا. عادت قائمة Start (ابدأ) وتم دمجها مع المربعات الحية لإبقائك على اطلاع دائم. يتميز Windows 10 بتطبيقات جديدة مثل البريد والصور والخرائط والأخدود والأفلام والتلفزيون. يتيح لك One Drive الاحتفاظ بجميع المعلومات الخاصة بك في السحابة بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام Windows 10.

لا حاجة إلى أجهزة جديدة

يحتوي Windows 10 Home على الحد الأدنى من متطلبات النظام التي تسهل التثبيت على الكمبيوتر الحالي. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8 ، فبإمكانك تثبيت Windows 10. بسهولة. تحديثات الأمان التلقائية تبقيك على اطلاع دائم ومحمية.

ويندوز 10 هوم vs برو ، ما هو ويندوز المناسب لك؟

Windows 10 Home و Pro موجودان أخيرًا وهما مليئان بالميزات الرائعة. يتضمن Windows 10 Home عودة لقائمة "ابدأ" و "كورتانا" و "وضع توفير البطارية" و "تشفير الجهاز" و "المحاكاة الافتراضية" و "Microsoft Edge" وغيرها الكثير. خيار كبير لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل.

يشتمل Windows 10 Pro على جميع وظائف Windows 10 Home بالإضافة إلى ميزات إضافية للأمان والأعمال. يأتي Windows 10 Pro مزودًا بإدارة سياسات المجموعة ، والقدرة على الانضمام إلى المجال و Bitlocker و Remote Desktop و Microsoft Passport. اختيار مثالي إذا كنت تدير شركة صغيرة إلى متوسطة الحجم أو إذا كنت تبحث عن أمان متقدم.

يرجى ملاحظة ، إذا كان لديك Windows Vista أو Windows XP مثبتًا ، فستحتاج إلى إجراء تثبيت نظيف قبل الترقية إلى Windows 10.

أفضل ويندوز حتى الآن

تم تصميم Windows 10 ليذهب معك بسهولة من جهاز إلى آخر. إنه سريع وسريع الاستجابة. يمكنك حتى الحصول على دردشة مجانية أو دعم عبر الهاتف من أناس حقيقيين. مع Windows 10 ، أصبح القيام بأشياء رائعة أسهل من أي وقت مضى.

متطلبات النظام:

المعالج 1 غيغا هرتز (GHz) أو معالج أسرع أو شركة نفط الجنوب
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب 2 غيغابايت ل 64 بت
مساحة القرص الثابت 20 غيغابايت لنظام التشغيل 64 بت
بطاقة مصورات DirectX 9 أو الأحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0

إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بي:

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Alice

الهاتف :: +8615012696760

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Operating System

Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card

China Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card supplier
Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card supplier Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card supplier Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card supplier Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card supplier

Large Image :  Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card

Product Details:

Place of Origin: USA/ Singapore/ Japanese/ Korean
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft certified partner
Model Number: Windows 10

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: $38 for one piece
Packaging Details: Retail box package
Delivery Time: 2-3 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 500 pieces for 24 hours
Contact Now
Detailed Product Description
Payment: TT Wester Union Paypal Activation: 100% Online Activation
Warranty: Forever Valid Shipping Method: DHL EMS FEDEX
Language: Multiple Language Certification: Microsoft Certified Partner
Product Name: Office 2016 Standard Operating System: Windows

Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card

Gaming and Xbox

Play your Xbox One games on your Windows 10 PC, laptop, or tablet. Use the Game DVR feature to record your greatest hero moves and send to your friends instantly, without leaving your game.

Multi-doing

Multi-task like a master with the ability to snap four things on the screen at once. Screen getting crowded? Create virtual desktops to get more space and work with just the items you want. Plus, all your notifications and key settings are collected on one easy-to-reach screen.

Microsoft Edge

It’s the all-new browser designed to make the web work the way you do. Write or type directly on webpages and share your mark-ups with others. You’ll like the reading view that clears away distractions. There’s also an improved address bar to help you find things faster.

Uniquely yours

Your Windows 10 device recognizes you and acknowledges your presence in truly personal ways. With Windows Hello, your device greets you by name and lights up in recognition, waving you through log-in and freeing you from having to remember or type in a password.

Cortana

Cortana is your truly personal digital assistant who works across all your Windows 10 devices to help you get things done. By learning more about you over time, Cortana becomes more useful every day, staying transparent and keeping your trust.

 

Familiar But Fresh

Windows 10 Home brings the best features of Windows 7 and Windows 8 together. The Start menu is back and combined with live tiles to keep you up to date. Windows 10 features brand new apps like Mail, Photos, Maps, Groove, Movies & TV. One Drive lets you keep all your information in the cloud so you can access it easily on any Windows 10 device.

 

No New Hardware Needed

Windows 10 Home has minimal system requirements that make it easy to install on your current computer. If your computer is running Windows 7 or Windows 8 than you can easily install Windows 10. Automatic security updates keep you up to date and protected.
 

Windows 10 Home vs Pro, Which Windows Is Right For You?

Windows 10 Home and Pro are finally here and they are full of great features. Windows 10 Home includes a return of the Start Menu, Cortana, Battery Saver Mode, Device Encryption, Virtualization, Microsoft Edge, and much more. A great choice for your PC at home.

Windows 10 Pro includes all the functionality of Windows 10 Home plus additional business and security features. Windows 10 Pro comes with Group Policy Management, the ability to join a Domain, Bitlocker, Remote Desktop, and Microsoft Passport. An ideal choice If you are running a small to medium sized business or if you are looking for advanced security.

Please note, if you have Windows Vista or Windows XP installed you will need to do a CLEAN INSTALL before upgrading to Windows 10.

 

The Best Windows yet

Windows 10 is designed to go with you seamlessly from one device to another. It's fast and responsive. You even get free chat or phone support from real people. With Windows 10, it’s easier than ever to do great things.

 

system requirements:

Processor 1 gigahertz (GHz) or faster processor or SoC
RAM 2 GB for 64-bit
Hard disk space 20 GB for 64-bit OS
Graphics card DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
 

Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card

If you have any questions, please feel free to contact me:

 

Download Computer Software Windows 10 Home Operating System Retail Box PKC Product Key Card

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Michelle

Tel: +8617369323253

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)