Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمايكروسوفت مكتب مفتاح رمز

متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت

متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت

الصين متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت المزود
متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت المزود متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت المزود متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت المزود متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت المزود

صورة كبيرة :  متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus مفتاح تنشيط مفتاح الترخيص عبر الإنترنت

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة / روسيا / كوريا / المملكة المتحدة / إيطاليا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft certified partner
رقم الموديل: مكتب 2016 برو بلس

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: $65 for one piece
تفاصيل التغليف: ما من مجموعة
وقت التسليم: 2-3 عمل يوم
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000 قطع كل يوم
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
دفع: / تي تي / ويسترن يونيون / المال غرام / بايبال ضمان: حياة وقت
وقت التسليم: 2-3 أيام لغة: يتعدّد لغة
تفعيل: التنشيط عبر الإنترنت 100% إصدار الشهادات: Microsoft certified Partner
تطبيق: أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اسم المنتج: مكتب 2016 برو بلس

متعدد اللغات Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Card License ملصق 100٪ تنشيط عبر الإنترنت

مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس:

  • تحميل المثبت مباشرة من مايكروسوفت
  • تسليم مفتاح المنتج عن طريق البريد الإلكتروني
  • تفعيل عن طريق الهاتف أو الإنترنت
  • دعم فني مجاني (من الاثنين إلى الجمعة)
  • 24/7 معالجة الطلب

الميزات:

  • التنشيط عبر الإنترنت عبر Microsoft مضمون (عالميًا)
  • التسليم الرقمي في غضون 15 دقيقة
  • رخصة دائمة كاملة لجهاز كمبيوتر واحد
  • لا اشتراك
  • إصدارات 32 و 64 بت
  • اللغة الانجليزية
  • قم بالتنزيل مباشرة من Office.com


في حالة التسليم المادي ، سيتم التعامل مع أي أضرار أو سوء موقع التي تحدث في العبور من قبل التاجر.

سيتم ربط الترخيص بحساب Microsoft الخاص بك

يمكن نقلها بسهولة إلى كمبيوتر آخر

النسخة الكاملة مع ترخيص مدى الحياة
يتضمن الإصدار 64 و 32 بت
مفتاح المنتج على الفور
تحميل مباشر عبر مايكروسوفت

يساعدك Microsoft Office Professional Plus 2016 في إنشاء مستندات ذات مظهر احترافي وتقديمها وإبلاغها ونشرها بميزات موفرة للوقت وإطلالة عصرية جديدة وأدوات تعاون مدمجة. احفظ عملك في السحابة على OneDrive والوصول إليه من أي مكان.

الميزات الجديدة في Office 2016 Pro Plus:

شبابيك

تتضمن الميزات الجديدة في إصدار Windows القدرة على إنشاء الملفات وفتحها وتحريرها وحفظها في السحابة مباشرة من سطح المكتب ، وهي أداة بحث جديدة عن الأوامر المتوفرة في Word و PowerPoint و Excel و Outlook و Access باسم "Tell Me" ، المزيد من خيارات "Send As" في Word و PowerPoint ، والتأليف المشترك في الوقت الفعلي مع المستخدمين المتصلين بـ Office Online. تشتمل الميزات الأصغر الأخرى على Insights ، وهي ميزة يدعمها Bing لتوفير معلومات سياقية من الويب ، وشريط جانبي مصمم في PowerPoint إلى قم بتحسين تخطيط الشرائح وأنواع المخططات والقوالب الجديدة في Excel (مثل treemap ومخطط sunburst (المعروف أيضًا باسم المخطط الدائري) ومخطط الشلال ومخطط الصندوق والرسم البياني والقوالب المالية والتقويمية) إدراج فيديو عبر الإنترنت في OneNote ، وميزة منع فقدان البيانات في Word.

اكسل ، وباور بوينت

لا يمكن لـ Microsoft Office 2016 أن يتعايش مع تطبيقات Microsoft Office 2013 ، لكنه يمكن أن يتعايش مع الإصدارات السابقة من Microsoft Office ، مثل 2003 و 2007 و 2010. تطلب Microsoft إلغاء تثبيت أي إصدارات 2013 ، والتي ستقدمها تلقائيًا ، قبل يمكن تثبيت إصدارات 2016.

ماك

في Word ، هناك علامة تبويب "تصميم" جديدة ، وميزة إحصاءات ، يتم تشغيلها بواسطة Bing ، والتأليف المشترك في الوقت الفعلي. في Excel ، هناك ميزة المخططات الموصى بها ، و PivotTable Slicers. في PowerPoint ، هناك أشكال مختلفة للسمات ، توفر أنظمة ألوان مختلفة للسمة. في Outlook ، هناك ميزة "اقتراح وقت جديد" ، والقدرة على رؤية التقويمات جنبًا إلى جنب ، وتوقعات الطقس في عرض التقويم.

يحتوي Outlook 2016 for Mac على دعم محدود للغاية لمزامنة خدمات التعاون خارج البريد الإلكتروني الأساسي.

مع الإصدار 15.25 ، انتقل Office لـ Mac من 32 بت إلى 64 بت بشكل افتراضي. سيتمكن المستخدمون الذين يحتاجون إلى إصدار 32 بت لأسباب تتعلق بالتوافق من تنزيل الإصدار 15.25 كتحديث يدوي لمرة واحدة من موقع Microsoft Office على الويب. وستكون جميع الإصدارات التالية 15.25 64 بت فقط. الدعم في تحديث في 16 فبراير 2017 ، بعد إطلاق طرازات MacBook Pro 2016 .

المهلة :

الكمية (قطعة) 1 - 500 501 - 1000 1001 - 2000 > 2000
Est. الوقت (أيام) 2 3 4 يتم التفاوض


تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMicrosoft Office Key Code

Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online

China Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online supplier
Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online supplier Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online supplier Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online supplier Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online supplier

Large Image :  Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online

Product Details:

Place of Origin: USA/Russia/Korea/UK/Italy
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft certified partner
Model Number: Office 2016 Pro Plus

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: $65 for one piece
Packaging Details: No Package
Delivery Time: 2-3 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000pcs each day
Contact Now
Detailed Product Description
Payment: T/T/Western Union/Money Gram/PayPal Warranty: Life Time
Delivery Time: 2-3 Days Language: Multiple Language
Activation: 100% Online Activation Certification: Microsoft Certified Partner
Application: Laptops,computers Product Name: Office 2016 Pro Plus

Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Card License Sticker 100% Activation Online

 

Microsoft Office 2016 Professional Plus:

  • Installer download direct from Microsoft
  • Product key delivery by email
  • Activate by phone or Internet
  • Free tech support (Mon-Fri)
  • 24/7 order processing

Features:

  • Online activation via Microsoft guaranteed (Worldwide)
  • Digital delivery within 15 minutes
  • Full permanent license for 1 computer
  • No subscription
  • 32 and 64 bit versions
  • English language
  • Download directly from Office.com


In case of physical delivery, any damages or misplacement that occur in transit will be dealt with by the merchant.

License will be linked to your Microsoft Account

It Can be easily transferred to another PC

Full version with lifetime-license
Includes 64 and 32-bit version
Product Key immediately
Direct Download via Microsoft

 

Microsoft Office Professional Plus 2016 helps you create, present, communicate and publish professional-looking documents with time-saving features, a new modern look, and built-in collaboration tools. Save your work in the cloud on OneDrive and access it from anywhere.

Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online

New features in Office 2016 Pro Plus:

Windows

New features in the Windows release include the ability to create, open, edit, and save files in the cloud straight from the desktop, a new search tool for commands available in Word, PowerPoint, Excel, Outlook and Access named "Tell Me", more "Send As" options in Word and PowerPoint, and co-authoring in real time with users connected to Office Online.Other smaller features include Insights, a feature powered by Bing to provide contextual information from the web, a Designer sidebar in PowerPoint to optimize the layout of slides, new chart types and templates in Excel (such as treemap, sunburst chart (also known as a ring chart), waterfall chart, box plot and histogram, and financial and calendar templates), new animations in PowerPoint the ability to insert online video in OneNote, and a data loss prevention feature in Word.

 

Excel, and PowerPoint

Microsoft Office 2016 cannot coexist with Microsoft Office 2013 apps, but it can coexist with earlier versions of Microsoft Office, such as 2003, 2007, and 2010. Microsoft requires that any 2013 versions be uninstalled, which it will offer to do automatically, before the 2016 versions can be installed.

 

Mac

In Word, there is a new Design tab, an Insights feature, which is powered by Bing, and real-time co-authoring. In Excel, there is a Recommended Charts feature, and PivotTable Slicers. In PowerPoint, there are theme variants, which provide different color schemes for a theme. In Outlook, there is a Propose New Time feature, the ability to see calendars side by side, and a weather forecast in the calendar view.

Outlook 2016 for Mac has very limited support for synchronization of collaboration services outside basic email.

With version 15.25, Office for Mac transitioned from 32-bit to 64-bit by default. Users that require a 32-bit version for compatibility reasons will be able to download the 15.25 version as a manual, one-time update from the Microsoft Office website.All versions following 15.25 will be 64-bit only.Office for Mac received Touch Bar support in an update on February 16, 2017, following the launch of the 2016 MacBook Pro models.

 

Lead Time :

Quantity(Piece) 1 - 500 501 - 1000 1001 - 2000 >2000
Est. Time(days) 2 3 4 To be negotiated

 


 Multi Language Microsoft Office 2016 Pro Plus Key Code License Key Activation Online

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Michelle

Tel: +8617369323253

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)