Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمايكروسوفت مكتب مفتاح رمز

برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت

برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت

الصين برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت المزود
برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت المزود برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت المزود برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت المزود برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت المزود

صورة كبيرة :  برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية 2016 مفتاح تنشيط المنازل والطلاب 100٪ تنشيط عبر الإنترنت

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة / روسيا / كوريا / UK
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft certified partner
رقم الموديل: مكتب 2016 المنزل والطلاب

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: $30 for one piece
تفاصيل التغليف: ما من مجموعة
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000 قطعة يوميا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مكتب 2016 المنزل والطلاب دفع: TT/Western إتحاد/مال غرام
لغة: يتعدّد لغة ضمان: حياة وقت
تفعيل: التنشيط عبر الإنترنت 100% وقت التسليم: فوريّ
إصدار الشهادات: Certificated Software مركز المنتجات: مخزون

100 ٪ التنشيط عبر الإنترنت برامج الكمبيوتر برامج Office 2016 الرئيسية وترخيص مفتاح Microsoft

ميزات وتطبيقات Office 2016 Home and Student suite لـ Mac:

Word 2016 for Mac - سواء كنت في المدرسة أو تعمل من المنزل ، يأتي Office 2016 مع أحدث إصدار من Word لمساعدتك في إنشاء مستندات عالية الجودة وذات مظهر احترافي بسهولة. الجديد في الأمر هو القدرة على تحرير مستنداتك ومزامنتها ومشاركتها مع مستخدمين آخرين والتعاون أثناء التنقل.

كمستخدم لنظام Macintosh ، يعد Word 2016 أداة مكتبية لا غنى عنها تتيح لك إنجاز المزيد بشكل أسرع من ذي قبل. مع أحدث تحديث ، تأتي ميزة " البحث الذكي " لإجراء عمليات بحث أفضل ، " جزء المهام " لإجراء تغييرات تنسيق بسهولة على مستند ، بشكل عام ، إنه تحديث مدهش لتطبيق قوي بالفعل.

Excel 2016 for Mac - أحدث إصدار من Excel 2016 for Mac سهل الاستخدام ومرونة أكثر من أي وقت مضى ويمكنه بالفعل الاستفادة من مخرجات عملك ، كطالب أو كعمل تجاري صغير. من خلال قائمة طويلة من ميزات Macintosh المحددة على متن الطائرة - عرض ملء الشاشة وشاشة Retina وإيماءات اللمس المتعدد وغيرها ، يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من Excel 2016 في تجربة نظيفة وجديدة تعمل بسلاسة مع Mac OS وتتكامل مع مايكروسوفت ون درايف كذلك. تعد علامات التبويب النظيفة والميزات المتقدمة وتجربة Mac الموجهة جميعًا الأسباب التي يجب عليك ترقيتها إلى مجموعة برامج Office 2016 Home and Student.

PowerPoint 2016 for Mac - قم بعمل عروض تقديمية قوية تنقل المشاهدين باستخدام أحدث إصدارات PowerPoint 2016 التي تأتي جنبًا إلى جنب مع إصدار Microsoft Office 2016 Home and Student الخاص بـ Mac. من خلال واجهة جديدة بالكامل وواجهة مستخدم رائعة وشريط أعيد تصميمه وأحدث السمات ، يمكنك عمل الكثير باستخدام PowerPoint 2016 على Mac. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمجها بشكل أفضل مع Microsoft OneDrive و Office 365 للحصول على تجربة شاملة سلسة لمستخدمي Macintosh. من خلال عرض مقدم أكثر مرونة وتحولات سريعة الاستجابة وخدمة PowerPoint Broadcast ورسوم متحركة أفضل ، يوفر هذا الإصدار إمكانية استخدام أكبر وإعتمادية وقدرة شاملة للمستخدمين.

OneNote 2016 for Mac - كان OneNote دائمًا أداة متعددة الاستخدامات للإنتاجية ومع 2016 ، يمكنك نقل قدراتك في تدوين الملاحظات في المدرسة أو في المنزل إلى المستوى التالي. سواء كنت تلتقط أفكارك أثناء تنقلك أو تضعها في المدرسة ، يمكنك بسهولة استخدام تطبيق OneNote 2016 لنظام التشغيل Mac ويمكنك أيضًا مزامنة معلوماتك مع سحابة OneDrive والحصول على سعة تخزينية تصل إلى 25 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحرير المستندات الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين ، ويعمل التطبيق بسلاسة للسماح لك بإنشاء مستندات معقدة كملاحظات من خلال ميزة " Clipper " المحدثة التي تتيح التقاط صفحات ومقالات كاملة على الويب.

لماذا تشتري Office 2016 Home and Student لنظام التشغيل Mac

الموثوقية - صمدت الثقة والجودة مع اختبار الزمن ومع أحدث مجموعة من Office 2016 Home and Student for Mac ، رفعتا مرة أخرى الشريط من خلال أداة إنتاجية متكاملة ومتعددة الإمكانات ستلائم مستخدمي Macintosh في المنزل أو في المدرسة. إنها مجموعة برامج موثوقة وسريعة الاستجابة تأتي مع ضمان لتحسين إنتاجيتك على جهاز Mac. في الأساس ، يمكنك الاعتماد عليها لتقديم أداء عالي الجودة والكفاءة في الحياة اليومية.

الأفضل في فئتها - كانت شركة رائدة عالميًا في تطوير تطبيقات برامج قوية غنية بالميزات ، كما تحسن Office 2016 من أفضل ما في أدوات الفصل مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook. أضف إليها تجربة مستخدم جميلة وسلسة لنظام التشغيل Mac ، وسيكون لديك بالفعل فائز مع إصدار Office 2016 Home and Student.

القيمة مقابل المال - بتكلفة معقولة وجيبية ، يمكنك الوصول إلى تطبيقات الإنتاجية الرئيسية المستخدمة في جميع أنحاء العالم. يعد إصدار Microsoft Office 2016 Home and Student for Mac بمثابة ضربة كاملة لمجموعتك من حيث تطبيقات Office الأساسية التي يقدمها بالإضافة إلى تجربة Mac سهلة الاستخدام التي يقدمها باستمرار إلى جانب خدمة الدعم والدعم عبر الإنترنت من Microsoft .

متطلبات نظام Office 2016

هذه هي متطلبات النظام الدنيا لتثبيت Microsoft Office 2016 Home and Student For Mac Retail Box - مستخدم واحد

المهلة :

كمية (قطع) 1 - 500 > 500
Est. الوقت (أيام) 3 يتم التفاوض



تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Nikko

الهاتف :: +8617375161405

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMicrosoft Office Key Code

Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation

China Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation supplier
Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation supplier Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation supplier Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation supplier Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation supplier

Large Image :  Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation

Product Details:

Place of Origin: USA/Russia/Korea/UK
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft certified partner
Model Number: Office 2016 Home and Student

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: $30 for one piece
Packaging Details: No Package
Delivery Time: Within 24 hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000 pcs each day
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Office 2016 Home And Student Payment: TT/Western Union/Money Gram
Language: Multiple Language Warranty: Life Time
Activation: 100% Online Activation Delivery Time: Instant
Certification: Certificated Software Products Status: Stock

100% Online Activation Computer Hardware Software Office 2016 Home and Student Licence Key Microsoft
 

 

Features and applications of Office 2016 Home and Student suite for Mac:

 

Word 2016 for Mac – Whether you are at school or working from home, Office 2016 comes with the latest version of Word to help you create high quality, professional-looking documents easily. Whats new is the ability to edit, sync and share your documents with other users and collaborate on-the-go.

As a Macintosh user, Word 2016 is an indispensable office tool which will allow you to get more done quicker than before. With the latest update, comes the ‘Smart Lookupfeature for better searches, Task Paneto easily make formatting changes to a document, overall it is an amazing update to an already solid application.

 

Excel 2016 for Mac – The latest version of Excel 2016 for Mac is more user-friendly and flexible as ever and can really leverage your work output, both as a student or a small business. With a long list of Macintosh specific features on-board like Full Screen view, Retina Display, Multi-Touch gestures and more, you can make the most of Excel 2016 in a clean, new experience that works seamlessly with Mac OS and integrates with Microsoft OneDrive as well. Cleaner tabs, advanced features and Mac oriented experience are all the reasons you should upgrade to the Office 2016 Home and Student software suite.

 

PowerPoint 2016 for Mac – Make powerful presentations that moves your viewers with the latest PowerPoint 2016 which comes along with Microsofts Office 2016 Home and Student edition for Mac. With an all new interface, pleasant user interface, re-designed ribbon and latest themes, you can do much more with PowerPoint 2016 on Mac. Plus, it is better integrated with Microsoft OneDrive and Office 365 for a smooth overall experience for Macintosh users. With more flexible presenter view and responsive transitions, PowerPoint Broadcast service and better animations, this version offers more usability, likeability and overall power to users.

 

OneNote 2016 for Mac – OneNote has always been a versatile tool for productivity and with the 2016, you can take your note-taking abilities at school or at home to the next level. Whether you are capturing your ideas on-the-go or putting it down at school, you can easily utilize the OneNote 2016 application for Mac and can also sync your information with the OneDrive cloud and get upto 25GB of free storage. Plus, you can also edit and share your documents with others and the application works seamlessly to allow you to create sophisticated documents as notes with the updated Clipperfeature that allows full web pages and articles to be captured.

 

Why Buy the Office 2016 Home and Student for Mac

Reliability – trust and quality has withstood the test of time and with the latest Office 2016 Home and Student suite for Mac, they have again raised the bar with a complete, all-in-one productivity tool that will find its fit for Macintosh users at home or at school. It is a reliable and responsive software suite which comes with the guarantee to improve your productivity on Mac. Basically, you can rely on it to deliver high quality and efficient performance in everyday life.

 

Best in Class – has been a global leader in developing powerful feature-rich software applications and Office 2016 has further improved upon their best in class tools like Word, Excel, PowerPoint and Outlook. Add to it a beautiful and seamless user experience for Mac and you already have a winner with Office 2016 Home and Student edition.

 

Value for Money – At a reasonable and pocket friendly cost, you get access to prime productivity applications used around the world. Microsoft Office 2016 Home and Student for Mac edition is a complete bang for your buck in terms of the core Office applications it offers as well as the user friendly Mac experience it delivers consistently along with Microsofts help and online support service.

 

Office 2016 System Requirements

These are minimum system requirements for installing Microsoft Office 2016 Home And Student For Mac Retail Box - 1 User

 

Lead Time :

Quantity(Pieces) 1 - 500 >500
Est. Time(days) 3 To be negotiated

 

Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation

Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation
 
 Computer Hardware Software Office 2016 Home And Student Licence Key 100% Online Activation

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Michelle

Tel: +8617369323253

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)