Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتويندوز 10 برو رمز المفتاح

نسخة أصلية من نظام Windows 10 Pro هي رمز تنشيط عالمي للمنطقة بنسبة 100٪

نسخة أصلية من نظام Windows 10 Pro هي رمز تنشيط عالمي للمنطقة بنسبة 100٪

الصين نسخة أصلية من نظام Windows 10 Pro هي رمز تنشيط عالمي للمنطقة بنسبة 100٪ المزود
نسخة أصلية من نظام Windows 10 Pro هي رمز تنشيط عالمي للمنطقة بنسبة 100٪ المزود نسخة أصلية من نظام Windows 10 Pro هي رمز تنشيط عالمي للمنطقة بنسبة 100٪ المزود

صورة كبيرة :  نسخة أصلية من نظام Windows 10 Pro هي رمز تنشيط عالمي للمنطقة بنسبة 100٪

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / أيرلندا / سنغافورة / بورتوريكو / ألمانيا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: windows10 المهنية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: Please Contact US
تفاصيل التغليف: مربع التجزئة / OEM
وقت التسليم: 1-2 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 800000 لكلّ أسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
الإصدار: COA رخصة لاصق مرات التنشيط: مره واحده
لغة: الإنجليزية / الفرنسية / الإيطالية / البولندية / كوريا / اليابانية / الإسبانية / الألمانية تطبيق: حاسوب محمول
ضمانة: مدى الحياة تفعيل: التنشيط عبر الإنترنت 100%

التنشيط عبر الإنترنت Windows10 Pro Key Code

تنص برامج OEM - اتفاقية توزيع Microsoft لبناة النظام على أن حزم برامج منشئ النظام ليست مخصصة للتوزيع للمستخدمين النهائيين إلا إذا كان المستخدمون النهائيون يتصرفون كمنشئين للنظام من خلال تجميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
"منشئ النظام" هو أي شخص يقوم بتجميع أو إعادة تجميع أو تثبيت البرنامج على نظام كمبيوتر جديد أو مستعمل. بالنسبة لبرامج OEM ، سيتم تجميع البرنامج الخاص بك مع محرك أقراص ثابت AS IS لا يعمل.
لن يكتب آلاف الكلمات ويجعلك تقرأها جميعًا.
أقدم لك منتجًا جديدًا يعمل جيدًا أو جديدًا أو أموالك بنسبة 100٪.
مع Windows 10 Pro ، لديك شريك تجاري رائع. إنه يحتوي على كافة ميزات Windows 10 Home ، بالإضافة إلى وظائف الأعمال المهمة للتشفير وتسجيل الدخول عن بُعد وإنشاء أجهزة افتراضية والمزيد. احصل على شركات ناشئة سريعة وقائمة ابدأ مألوفة وموسعة وطرق جديدة رائعة لإنجاز الأشياء ، بالإضافة إلى ميزات مبتكرة مثل متصفح جديد تمامًا مصمم للعمل على الإنترنت و Cortana ، المساعد الرقمي الأكثر شخصية.
ما تبحث عنه هو حزمة ترخيص Windows أصلية. لا يتم استخدام مفتاح المنتج مطلقًا ، وسيتم تنشيطه بنسبة 100٪ دون أي مشكلة

ويندوز 10 هوم وويندوز 10 برو: ملخص الاختلافات

الصفحة الرئيسية طليعة
إنشاء والانضمام إلى مجال (شبكة العمل) لا نعم فعلا
ميزة BitLocker لا نعم فعلا
إدارة نهج المجموعة لا نعم فعلا
سطح المكتب البعيد لا نعم فعلا
Hyper-V (المحاكاة الافتراضية) لا نعم فعلا
الوصول المعين لا نعم فعلا
وضع المؤسسة إنترنت إكسبلورر لا نعم فعلا
متجر ويندوز للأعمال لا نعم فعلا
الحذاء الموثوق به لا نعم فعلا
تحديث ويندوز للأعمال لا نعم فعلا
ماكس. ذاكرة الوصول العشوائي المدعومة 128GB 2TB


Windows 10 Home و Windows 10 Pro: ما الذي يشتركان فيه؟

بالنسبة لغالبية المستخدمين ، ستكون الفروق بين Windows 10 Home و Pro ضئيلة ، حيث يوفر كلاهما كل ما يحتاجونه إلى حد كبير للحوسبة اليومية. الاختلافات الرئيسية تؤثر على مستخدمي الأعمال.
تأتي جميع إصدارات Windows 10 مزودة بـ Cortana ، المساعد الظاهري لـ Microsoft ، الذي يمكنه إنشاء إدخالات التقويم ، وإملاء الإملاء ، وفتح التطبيقات والملفات المحلية ، والبحث في الويب ، وتقديم التوجيهات ، كل ذلك من الأوامر الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد تصبح هذه الميزة أساسية جدًا في المستقبل ، حيث أعلنت Microsoft مؤخرًا عن الإصدار القادم من تطبيقات Cortana لأجهزة Android و iOS ، إلى جانب التكامل الكامل الذي تتمتع به على Windows Phone. يمكنك أن تقرأ هنا كيفية استخدام Cortana في نظام Windows 10.
يتوفر مستعرض Microsoft Edge أيضًا في كلا الإصدارين. يعد هذا الاستراحة من Internet Explorer مثيراً للاهتمام ، ومن المؤكد أن Edge لديه ميزات كافية لجعله خصمًا مناسبًا لمتصفح Chrome و Firefox و Opera. يأتي العرض الجديد كاملاً بتجريده من وضع القراءة للتراجع عن المقالات عبر الإنترنت ، وقائمة قراءة على غرار Instapaper / Pocket لحفظ المقالات التي ليس لديك وقت لقراءتها هناك ، بالإضافة إلى القدرة على التعليق التوضيحي ومشاركة صفحات الويب. لمزيد من المعلومات ، راجع دليلنا حول كيفية استخدام متصفح Edge في نظام التشغيل Windows 10
بينما يواصل Windows رحلته إلى مستقبل متوافق مع اللمس ، أجرت Microsoft بعض التعديلات المهمة على واجهة المستخدم في كل من Home و Pro. يعد Gone هو التصميم الأول الذي يعمل باللمس في نظام التشغيل Windows 8 ، والذي تم استبداله بلمسات حديثة على سطح مكتب Windows 7. هذا لا يعني أن اللمس قد ترك. بدلاً من ذلك ، يمكن لـ Windows الآن اكتشاف نوع الأجهزة التي تستخدمها وتقديم الواجهة المناسبة. تسمى هذه الميزة Continuum ويجب أن تجعل نظام التشغيل Windows الجديد أكثر جاذبية بالنسبة لمعظم المستخدمين ، ومعظمهم لا يمتلك جهاز كمبيوتر محمول يعمل باللمس أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
إضافة مرحب بها إلى Windows 10 هي إصدار متكامل تمامًا من أجهزة سطح المكتب الافتراضية. كانت هذه الميزة موجودة في التكرارات السابقة لنظام التشغيل Windows ، ولكنها تتطلب دائمًا برامج إضافية لإنجازها. ستتمكن الآن من إنشاء مساحات عمل مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة شديدة بفضل خيار "عرض المهام" الجديد. يمكنك أيضًا سحب التطبيقات المفتوحة وإفلاتها على أجهزة كمبيوتر سطح مكتب مختلفة ، مما يجعل العملية برمتها سلسة وسريعة وبسيطة. لمعرفة المزيد حول هذه الميزة المفيدة ، اقرأ دليل كيفية استخدام أسطح المكتب الافتراضية في نظام التشغيل Windows 10.
الترقية الرئيسية الأخرى لنظام Windows والتي يمكن العثور عليها في كل من Home و Pro هي تلك الخاصة بالتطبيقات العالمية. هذه الفكرة بسيطة ، حيث يعمل أي تطبيق عالمي تشتريه من متجر Windows على أي من أجهزتك ، سواء كانت أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو الهاتف أو حتى أجهزة Xbox One. يمكنك قراءة كيفية استخدام التطبيق العالمي في نظام التشغيل Windows 10 للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية عمل هذه التطبيقات الجديدة بالفعل.

أي مصالح ، الرجاء الاتصال معنا

سكايب: mangosoftware48@hotmail.com

البريد الإلكتروني: mangosoftware48@hotmail.com

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home ProductsWindows 10 Pro Key Code

Genuine Windows 10 Pro Key Code For Global Area 100% Online Activation

Genuine Windows 10 Pro Key Code For Global Area 100% Online Activation

Genuine Windows 10 Pro Key Code For Global Area 100% Online Activation
Genuine Windows 10 Pro Key Code For Global Area 100% Online Activation Genuine Windows 10 Pro Key Code For Global Area 100% Online Activation

Large Image :  Genuine Windows 10 Pro Key Code For Global Area 100% Online Activation Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: USA/Ireland/Singapore/Puerto Rico/Germany
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: Windows10 professional

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10PCS
Price: Please Contact US
Packaging Details: Retail/OEM box
Delivery Time: 1-2 Working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 800000 Per Week
Detailed Product Description
Version: Coa License Sticker Activation Times: One Time
Language: English/ French/Italian/ Polish/Korea /Japanese/Spanish/German Application: Computer/Laptop
Guarantee: Lifetime Activation: 100% Online Activation
High Light:

windows 10 pro product key

,

windows 10 pro activation key 64 bit

Online Activation Windows10 Pro Key Code Global Area Genuine
 
OEM Software - Microsoft's Distribution Agreement for System Builders states that the system builder software packs are not intended for distribution to end users unless the end users are acting as system builders by assembling their own PCs.
A "system builder" is anyone who assembles, reassembles or installs software on a new or used computer system. For OEM software, your software will be bundled with an AS IS non-working hard drive.
Not going to write thousands of words and make you read them all.
I offer you a perfectly working and brand new product or your money back in 100%.
With Windows 10 Pro, you've got a great business partner. It has all the features of Windows 10 Home, plus important business functionality for encryption, remote log-in, creating virtual machines, and more. Get fast start-ups, a familiar yet expanded Start menu, and great new ways to get stuff done, plus innovative features like an all-new browser built for online action and Cortana, the more personal digital assistant.
What you're looking at is an authentic windows license package. product key is never used, and will 100% activate without any problem

 
Windows 10 Home vs Windows 10 Pro: summary of differences
 

  Home Pro
Create and join a domain (work network) No Yes
BitLocker No Yes
Group policy management No Yes
Remote Desktop No Yes
Hyper-V (virtualisation) No Yes
Assigned Access No Yes
Enterprise Mode Internet Explorer No Yes
Windows Store for Business No Yes
Trusted Boot No Yes
Windows Update for Business No Yes
Max. supported RAM 128GB 2TB

Genuine Windows 10 Pro Key Code For Global Area 100% Online Activation 0
Windows 10 Home vs Windows 10 Pro: What do they have in common?
 
For the majority of users the differences between Windows 10 Home and Pro will be negligible, as both provide pretty much everything they need for everyday computing. The main differences affect business users.
All versions of Windows 10 come with Cortana, Microsoft’s virtual assistant, that can make calendar entries, take dictation, open applications and local files, search the web, and give directions, all from voice commands on your PC. This feature could become quite key in the future, as Microsoft has recently announced the upcoming release of Cortana apps for Android and iOS phones, alongside the full integration it enjoys on Windows Phone. You can read here how to use Cortana in Windows 10.
The Microsoft Edge browser is also available on both versions. This break from Internet Explorer is an interesting one, and Edge certainly has enough features to make it a worthy adversary to Chrome, Firefox, and Opera. The new offering comes complete with a stripped down Reading Mode to declutter articles online, an Instapaper/Pocket style Reading List for saving articles you don’t have time to read there and then, plus the ability to annotate and share web pages. For more information check out our guide for how to use Edge browser in Windows 10
As Windows continues its voyage into a touch compatible future, Microsoft has made some significant adjustments to the user interface on both Home and Pro. Gone is the overbearing and oft confusing Windows 8 touch-first layout, replaced instead with a modern take on the Windows 7 desktop. This doesn’t mean touch has been left behind; instead Windows can now detect the type of hardware you are using and offer the appropriate interface. This feature is called Continuum and should make the new Windows far more attractive to the majority of users, most of whom don’t own a touchscreen laptop or Windows tablet.
A welcome addition to Windows 10 is a fully integrated version of Virtual Desktops. This feature has been around in past iterations of Windows, but always required additional software to get it going. Now you'll be able to create different workspaces on your PC very easily thanks to a new Task View option. You can also drag and drop open applications onto different desktops, making the whole process smooth, fast, and simple. To learn more about this helpful feature read our How to Use Virtual Desktops in Windows 10 guide.
The other main upgrade to Windows that can be found of both Home and Pro is that of universal apps. This idea is a simple one, in which any universal app you buy from the Windows Store will work on any of your devices, be they PC, tablet, phone, or even the Xbox One. You can read our How to Use Universal App in Windows 10 for more details on how these new apps really work.

 

 

Any interests, pls contact with us

 

Skype: mangosoftware48@hotmail.com

Email: mangosoftware48@hotmail.com

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us