Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمايكروسوفت ويندوز 8.1 المهنية

إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language

إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language

الصين إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language المزود
إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language المزود إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language المزود إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language المزود إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language المزود إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language المزود إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language المزود

صورة كبيرة :  إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الكورية
اسم العلامة التجارية: microsoft
إصدار الشهادات: microsoft
رقم الموديل: win10 المهنية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1pcs
الأسعار: skpye:live:572426422
تفاصيل التغليف: حزمة دي في دي
وقت التسليم: 2-3 يوم عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 2000pcs لكلّ أسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
البرمجيات: ويندوز 10 برو الدعم: multi لغة
ضمان: العمر بعد التنشيط رخصة: الرسمى
الإصدار: دي في دي OEM نظام التشغيل: ويندوز 10 برو

إصدار جديد OEM Package Microsoft ترخيص مفتاح البيع بالتجزئة لبرنامج Microsoft مع تنزيل DVD Windows 10 Pro Korean Language

  • قد تتطلب بعض الألعاب والبرامج بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 10 أو أعلى للحصول على الأداء الأمثل.

  • يتوفر Cortana حاليًا فقط على نظام التشغيل Windows 10 للولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا.

  • مطلوب اتصال بالإنترنت لإجراء الترقية. Windows 10 هو ملف كبير حول 3 غيغابايت وقد يتم تطبيق رسوم الوصول إلى الإنترنت (ISP).

  • تتضمن ترقية الجهاز عوامل خارجة عن مواصفات النظام. يتضمن ذلك دعم برامج التشغيل والبرامج الثابتة وتوافق التطبيقات ودعم الميزات ، بغض النظر عما إذا كان الجهاز يلبي الحد الأدنى من مواصفات النظام لنظام التشغيل Windows 10 أم لا.

  • إذا كان تطبيق مكافحة البرامج الضارة متوافقًا وحديثًا ، فسيتم الحفاظ على التطبيق الخاص بك أثناء الترقية إلى Windows 10

  • ستتم إزالة أدوات سطح مكتب Windows 7 كجزء من تثبيت نظام التشغيل Windows 10.

  • يعتمد عدد التطبيقات التي يمكن التقاطها على الحد الأدنى من الدقة للتطبيق.

  • لاستخدام اللمس ، تحتاج إلى جهاز لوحي أو شاشة تدعم اللمس المتعدد.

مألوفة ولكن جديدة

يجمع Windows 10 Pro بين أفضل ميزات Windows 7 و Windows 8 معًا. عادت قائمة Start (ابدأ) وتم دمجها مع المربعات الحية لإبقائك على اطلاع دائم. يتميز Windows 10 بتطبيقات جديدة مثل البريد والصور والخرائط والأخدود والأفلام والتلفزيون. يتيح لك OneDrive الاحتفاظ بجميع المعلومات الخاصة بك في السحابة بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام Windows 10.

لا حاجة إلى أجهزة جديدة

يحتوي Windows 10 Pro على الحد الأدنى من متطلبات النظام التي تجعل التثبيت سهلاً على الكمبيوتر الحالي. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8 ، فبإمكانك تثبيت Windows 10. بسهولة. تحديثات الأمان التلقائية تبقيك على اطلاع دائم ومحمية.

ويندوز 10 هوم vs برو ، ما هو ويندوز المناسب لك؟

Windows 10 Home و Pro موجودان أخيرًا وهما مليئان بالميزات الرائعة. يتضمن Windows 10 Home عودة لقائمة "ابدأ" و "كورتانا" و "وضع توفير البطارية" و "تشفير الجهاز" و "المحاكاة الافتراضية" و "Microsoft Edge" وغيرها الكثير. خيار كبير لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل.

يشتمل Windows 10 Pro على جميع وظائف Windows 10 Home بالإضافة إلى ميزات إضافية للأمان والأعمال. يأتي Windows 10 Pro مزودًا بإدارة سياسات المجموعة ، والقدرة على الانضمام إلى المجال و Bitlocker و Remote Desktop و Microsoft Passport. اختيار مثالي إذا كنت تدير شركة صغيرة إلى متوسطة الحجم أو إذا كنت تبحث عن أمان متقدم.

يرجى ملاحظة ، إذا كان لديك Windows Vista أو Windows XP مثبتًا ، فستحتاج إلى إجراء تثبيت نظيف قبل الترقية إلى Windows 10.

  • المعالج: 1 غيغا هرتز (GHz) أو أسرع
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت (GB) (32 بت) أو 2 غيغابايت (64 بت)
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 20 جيجابايت
  • بطاقة الرسومات: جهاز رسومات Microsoft DirectX 9 مع برنامج تشغيل WDDM
  • حساب Microsoft والوصول إلى الإنترنت
  • العرض: 1024 × 600 أو أعلى

أكثر أمنا

حافظ على أمان ملفاتك باستخدام BitLocker ، واحصل على نفس الأمان على أجهزة التخزين القابلة للإزالة باستخدام BitLocker to Go. يتضمن Windows 10 Pro أيضًا Windows Defender Antivirus ، الذي يستخدم قوة السحابة ، والبصريات العريضة ، والتعلم الآلي ، وتحليل السلوك لحماية أجهزتك من التهديدات الناشئة والمتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن التحديثات التلقائية حصولك على حماية كاملة ومستمرة من التهديدات الحالية والمستقبلية


مايكروسوفت كورتانا

Cortana هو المساعد الرقمي الشخصي الخاص بك. يمكنها تقديم إعلامات حول المواعيد والمواعيد النهائية ، واقتراح المستندات التي قد تحتاجها لاجتماع قادم ، والحفاظ على مزامنة تقويم مجموعتك. يمكنك بسهولة إنشاء وتعديل وفتح قوائم بصوتك فقط. يتكامل Cortana بسلاسة مع تطبيقات Windows الأخرى ، مثل Sticky Notes و Ink reminders وأحداث Microsoft To-Do.

سطح المكتب البعيد

قم بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي والوصول الآمن إلى الملفات والمجلدات والتطبيقات من أي مكان تقريبًا. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وسطح المكتب البعيد. ابدأ في تحرير مستند في المكتب ، واستمر في العمل عليه في المقهى على هاتفك ، وانتهي من استخدام الكمبيوتر الشخصي في المنزل.

حبر ويندوز

التقط أفكارًا رائعة قبل أن تفلت من الحبر Windows يمكنك الوصول بسرعة إلى مساحة عمل Windows Ink بنقرة قلم رقمي أو مباشرة من شريط المهام. يمكنك أيضًا سحب مساحة عمل الحبر قبل تسجيل الدخول. والاقتران بقوة مع Office والتطبيقات الأخرى لتدوين الملاحظات الذكية وترميز المستندات بسهولة ورسم دقيق أو رسم.


مكتب. مقر. مركز

تتوافق ميزات تعدد المهام في Windows 10 بشكل مثالي مع Office. يمكنك ترتيب شاشتك كما تريد. قم بإدارة العديد من تطبيقات Office ومحرّر المستندات على شاشة واحدة ، ثم التقط ما يصل إلى أربعة منهم دون جهد لتحسين مساحة العمل الخاصة بك. يمكنك أيضًا تحريك الحافة المشتركة للتطبيقات المقطوعة إلى أي مكان تريده ، بسهولة تغيير حجم كلا التطبيقين بحركة واحدة.

مايكروسوفت ايدج

Microsoft Edge هو متصفح أسرع وأكثر أمانًا تم تصميمه لنظام التشغيل Windows 10. تم تحسينه للويب الحديث ، لكنه لا يزال متوافقًا مع التطبيقات والمواقع القديمة. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. استخدم طريقة عرض القراءة للتخلص من الانحرافات حتى تتمكن من العمل بشكل أكثر كفاءة. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

نوافذ مرحبا

قم بتسجيل الدخول إلى أجهزة Windows الخاصة بك باستخدام Windows Hello في أقل من ثانيتين - أسرع بثلاث مرات من كلمة المرور. يوفر التعرف على الوجوه أو التعرف على بصمات الأصابع إمكانية الوصول الفوري ، ولديك دائمًا خيار الاحتفاظ برمز PIN كنسخة احتياطية. إنها طريقة على مستوى المؤسسات للحفاظ على أجهزة Windows أكثر أمانًا.

أي مصلحة ، الرجاء الاتصال بي

Skpye / wechat: +85253776975

واتس اب: +8613246776227

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Alice

الهاتف :: +8615012696760

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home ProductsMicrosoft Windows 8.1 Professional

New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language

New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language

New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language
New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language

Large Image :  New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: KOREAN
Brand Name: microsoft
Certification: microsoft
Model Number: Win10 professional

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1pcs
Price: skpye:live:572426422
Packaging Details: DVD package
Delivery Time: 2-3 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 2000pcs per week
Detailed Product Description
Software: Windows 10 Pro Support: Multi Language
Warranty: Lifetime After Activation License: Offical
Version: OEM DVD Operating System: Windows 10 PRO
High Light:

windows 8.1 operating system

,

microsoft windows 8.1 pro

New version OEM Package Microsoft software retail license key with DVD download Windows 10 Pro Korean Language

 

  • Some games and programs might require a graphics card compatible with DirectX 10 or higher for optimal performance.

  • Cortana is only currently available on Windows 10 for the United States, United Kingdom, China, France, Italy, Germany and Spain.

  • An Internet connection is required to perform the upgrade. Windows 10 is a large file about 3 GB and Internet access (ISP) fees might apply.

  • The upgradeability of a device includes factors beyond the system specification. This includes driver and firmware support, application compatibility and feature support, regardless of whether or not the device meets the minimum system specification for Windows 10.

  • If the anti-malware application is compatible and current, your application will be preserved during the upgrade to Windows 10

  • Windows 7 desktop gadgets will be removed as part of installing Windows 10.

  • The number of applications that can be snapped will depend upon the minimum resolution for the application.

  • To use touch, you need a tablet or a monitor that supports multi-touch.

Familiar but Fresh

Windows 10 Pro brings the best features of Windows 7 and Windows 8 together. The Start menu is back and combined with live tiles to keep you up to date. Windows 10 features brand new apps like Mail, Photos, Maps, Groove, Movies & TV. OneDrive lets you keep all your information in the cloud so you can access it easily on any Windows 10 device.

 

No New Hardware Needed

Windows 10 Pro has minimal system requirements that make it easy to install on your current computer. If your computer is running Windows 7 or Windows 8 than you can easily install Windows 10. Automatic security updates keep you up to date and protected.

 

Windows 10 Home vs Pro, Which Windows Is Right For You?

Windows 10 Home and Pro are finally here and they are full of great features. Windows 10 Home includes a return of the Start Menu, Cortana, Battery Saver Mode, Device Encryption, Virtualization, Microsoft Edge, and much more. A great choice for your PC at home.

Windows 10 Pro includes all the functionality of Windows 10 Home plus additional business and security features. Windows 10 Pro comes with Group Policy Management, the ability to join a Domain, Bitlocker, Remote Desktop, and Microsoft Passport. An ideal choice If you are running a small to medium sized business or if you are looking for advanced security.

Please note, if you have Windows Vista or Windows XP installed you will need to do a CLEAN INSTALL before upgrading to Windows 10.

 

  • Processor: 1 gigahertz (GHz) or faster
  • RAM: 1 gigabyte (GB) (32-bit) or 2 GB (64-bit)
  • Free hard disk space: 20 GB
  • Graphics card: Microsoft DirectX 9 graphics device with WDDM driver
  • A Microsoft account and Internet access
  • Display: 1024 x 600 or above

More secure

Keep your files safe with BitLocker, and get the same security on removable storage devices with BitLocker to Go. Windows 10 Pro also includes Windows Defender Antivirus, which uses the power of the cloud, wide optics, machine learning, and behavior analysis to protect your devices from emerging, sophisticated threats. Plus, automatic updates ensure you have complete, ongoing protection against current and future threats


Cortana

Cortana is your personal digital assistant. She can provide notifications about appointments and deadlines, suggest documents you may need for an upcoming meeting, and keep your group calendar in sync. Easily create, modify, and open lists with just your voice. And Cortana seamlessly integrates with other Windows apps, like Sticky Notes, Ink reminders, and Microsoft To-Do events.

 

Remote Desktop

Log in to your PC or tablet and securely access your files, folders, and apps from virtually anywhere. All you need is an internet connection and Remote Desktop. Start editing a document in the office, keep working on it in the coffee shop on your phone, and finish up on your home PC.

Windows Ink

Capture great ideas before they slip away with Windows Ink. Quickly access a Windows Ink Workspace with the click of a digital pen or straight from your taskbar. You can even pull up the Ink Workspace before logging in. And powerfully pair inking with Office and other apps for smart note taking, easy document markup, and precise sketching or drawing.


Office

The multitasking features of Windows 10 pair perfectly with Office. You can arrange your screen however you want. Easily manage multiple Office apps and docs on one screen, and effortlessly snap up to four of them to optimize your workspace. You can also slide the shared edge of snapped apps to wherever you want it, easily resizing both apps in a single motion.

Microsoft Edge

Microsoft Edge is the faster, safer browser built for Windows 10. It's optimized for the modern web, but is still compatible with legacy apps and sites. Write or type directly on webpages and share your markups with others. Use the reading view to eliminate distractions so you can work more efficiently. There’s also an improved address bar to help you find things faster.

 

Windows Hello

Sign in to your Windows devices with Windows Hello in less than 2 seconds—3 times faster than a password. Facial or fingerprint recognition provides instant access, and you always have the option of retaining a PIN as a backup. It's the enterprise-grade way to keep Windows devices more secure.

 

 

 

 

Any interest ,pls contact me

 

Skpye/wechat:+85253776975

 

Whatsapp:+8613246776227

 

 

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Alice

Tel: +8615012696760

Send your inquiry directly to us