Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمايكروسوفت ويندوز سيرفر 2008

البرامج الأصلية Microsoft Windows Server 2008 ، Windows Server 2008 OEM Key

البرامج الأصلية Microsoft Windows Server 2008 ، Windows Server 2008 OEM Key

الصين البرامج الأصلية Microsoft Windows Server 2008 ، Windows Server 2008 OEM Key المزود
البرامج الأصلية Microsoft Windows Server 2008 ، Windows Server 2008 OEM Key المزود البرامج الأصلية Microsoft Windows Server 2008 ، Windows Server 2008 OEM Key المزود

صورة كبيرة :  البرامج الأصلية Microsoft Windows Server 2008 ، Windows Server 2008 OEM Key

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / أيرلندا / سنغافورة / بورتوريكو / ألمانيا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: خادم 2008 R2

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pcs
الأسعار: Please Contact US
تفاصيل التغليف: مربع التجزئة / OEM
وقت التسليم: 1-2 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 800000 لكلّ أسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
الإصدار: خادم 2008 R2 منصة: شبابيك
لغة: لا حدود اللغة وسائل الإعلام: 64BIT
سفينة طريق: دي إتش إل EMS فيديكس تفعيل: التنشيط عبر الإنترنت 100%

البرنامج الأصلي Windows Server 2008 R2 Online Oem Key

وصف التفاصيل:

  1. Windows Server 2008 R2 Enterprise Server License يعتبر Windows Server 2008 R2 Enterprise نظامًا أساسيًا للخوادم يوفر دعمًا أكثر فاعلية من حيث التكلفة وموثوقية لأعباء العمل المهمة. إنه يوفر ميزات مبتكرة للمحاكاة الافتراضية وتوفير الطاقة وإمكانية الإدارة كما أنه يساعد على تسهيل وصول العاملين على الأجهزة المحمولة إلى موارد الشركة. يتيح Hyper-VWindows Server Hyper-V ، وهي تقنية المحاكاة الافتراضية للخوادم القائمة على برنامج Hypervisor من الجيل التالي ، تحقيق الأفضل استخدام استثمارات أجهزة الخادم من خلال دمج أدوار خادم متعددة كأجهزة افتراضية منفصلة (VMs) تعمل على جهاز فعلي واحد. مع Hyper-V ، يمكنك أيضًا تشغيل العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ، مثل Windows و Linux وغيرها ، بشكل متوازٍ ، على خادم واحد ، والاستفادة الكاملة من قوة الحوسبة x64.
  2. يعد Windows Server 2008 R2 أكثر أنظمة تشغيل Windows Server تقدمًا ، حيث تم تصميمه لتشغيل الجيل التالي من الشبكات والتطبيقات وخدمات الويب. مع Windows Server 2008 R2 ، يمكنك تطوير وتقديم وإدارة خبرات وتطبيقات المستخدم الغنية ، وتوفير بنية تحتية آمنة للغاية للشبكة ، وزيادة الكفاءة التكنولوجية والقيمة داخل مؤسستك. يرجى ملاحظة أن الإصدار الجديد من R2 لا يدعم معالجات 32 بت (x 86). مطلوب هندسة IA64 أو x64.
  3. يعتمد نظام التشغيل Windows Server 2008 R2 على النجاح والقوة التي اكتسبتها أسلافه السابقة على Windows Server مع توفير وظائف جديدة قيمة وتحسينات قوية لنظام التشغيل الأساسي. تساعد أدوات الويب الجديدة وتقنيات المحاكاة الافتراضية وتحسينات الأمان والأدوات المساعدة للإدارة في توفير الوقت وخفض التكاليف وتوفير أساس متين للبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات لديك.

مقارنة إصدارات Microsoft Server 2008

إصدار SQL Server فريف
Enterprise (64 بت و 32 بت) يوفر الإصدار المتميز ، إصدار Server 2008 Enterprise ، إمكانيات مركز بيانات شاملة شاملة مع أداء فائق السرعة ، والمحاكاة الافتراضية غير المحدودة ، وذكاء الأعمال من البداية إلى النهاية - مما يتيح مستويات خدمة عالية لأعباء العمل الحرجة في المهمة ووصول المستخدم النهائي إلى رؤى البيانات.
ذكاء الأعمال (64 بت و 32 بت) يوفر إصدار SQL Server 2012 Business Intelligence المؤسسات الشاملة التي تمكن المؤسسات من بناء ونشر حلول BI آمنة وقابلة للتطوير والإدارة. يوفر وظائف مثيرة مثل استكشاف البيانات المستندة إلى المستعرض والتصور. قدرات مزج بيانات قوية ، وتعزيز إدارة التكامل.
قياسي (64 بت و 32 بت) يوفر SQL Server 2012 Standard Edition إدارة البيانات الأساسية وقاعدة بيانات ذكاء الأعمال للإدارات والمؤسسات الصغيرة لتشغيل تطبيقاتها ودعم أدوات التطوير المشتركة للمواقع المحلية والسحابة - مما يتيح إدارة قاعدة بيانات فعالة مع الحد الأدنى من موارد تكنولوجيا المعلومات.

الويب (64 بت و 32 بت)

يعد إصدار SQL Server 2012 Web خيارًا منخفض التكلفة الإجمالية للملكية لمضيفي الويب و VAPs على الويب لتوفير إمكانات قابلية للتطوير وإمكانية تحمل التكاليف وإمكانية الإدارة لخصائص الويب صغيرة إلى كبيرة الحجم.

خادم في المخزون
رقم الموديل مفتاح ملصق COA OEM مربع للبيع بالتجزئة
مشغل برامج وندوز فوز Server2008 R2 OEM توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا
فوز سيرفر 2008 R2 المؤسسة OEM توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا
فوز خادم 2012 قياسي توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا توضيح الطرق المختلفة
فوز خادم 2012 مركز البيانات توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا توضيح الطرق المختلفة
فوز خادم 2012 R2 OEM توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا
فوز خادم 2016 OEM قياسي توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا
مزود ويندوز SQL 2012 قياسي توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا
مزود 2014 قياسي توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة توضيح الطرق المختلفة لا

أي مصالح ، الرجاء الاتصال معنا

سكايب: mangosoftware48@hotmail.com

البريد الإلكتروني: mangosoftware48@hotmail.com

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMicrosoft Windows Server 2008

Original Software Microsoft Windows Server 2008 , Windows Server 2008 OEM Key

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

Original Software Microsoft Windows Server 2008 , Windows Server 2008 OEM Key

China Original Software Microsoft Windows Server 2008 , Windows Server 2008 OEM Key supplier
Original Software Microsoft Windows Server 2008 , Windows Server 2008 OEM Key supplier Original Software Microsoft Windows Server 2008 , Windows Server 2008 OEM Key supplier

Large Image :  Original Software Microsoft Windows Server 2008 , Windows Server 2008 OEM Key

Product Details:

Place of Origin: USA/Ireland/Singapore/Puerto Rico/Germany
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: Server 2008 R2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10PCS
Price: Please Contact US
Packaging Details: Retail/OEM box
Delivery Time: 1-2 Working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 800000 Per Week
Contact Now
Detailed Product Description
Version: Server 2008 R2 Platform: Windows
Language: No Language Limit Media: 64bit
Ship Way: DHL EMS FEDEX Activation: 100% Online Activation

Original Software Windows Server 2008 R2 Online Activation Oem Key

 

Detail Discriptions:

  1. Windows Server 2008 R2 Enterprise Server License Windows Server 2008 R2 Enterprise is an advanced server platform that provides more cost-effective and reliable support for mission-critical workloads. It offers innovative features for virtualization, power savings, and manageability and helps make it easier for mobile workers to access company resources.Hyper-VWindows Server Hyper-V, the next-generation hypervisor-based server virtualization technology, allows you to make the best use of your server hardware investments by consolidating multiple server roles as separate virtual machines (VMs) running on a single physical machine. With Hyper-V you can also efficiently run multiple different operating systems-Windows, Linux, and others-in parallel, on a single server, and fully leverage the power of x64 computing.
  2. Windows Server 2008 R2 is the most advanced Windows Server operating system yet, designed to power the next-generation of networks, applications, and Web services. With Windows Server 2008 R2 you can develop, deliver, and manage rich user experiences and applications, provide a highly secure network infrastructure, and increase technological efficiency and value within your organization. Please note that the new R2 version does not support 32-bit (x86) processors. IA64 or x64 architecture is required.
  3. Windows Server 2008 R2 builds on the success and strengths of its Windows Server predecessors while delivering valuable new functionality and powerful improvements to the base operating system. New Web tools, virtualization technologies, security enhancements, and management utilities help save time, reduce costs, and provide a solid foundation for your information technology (IT) infrastructure.

Comparing the Editions of Microsoft Server 2008

SQL Server edition Definition
Enterprise (64-bit and 32-bit) The premium offering, Server 2008 Enterprise edition delivers comprehensive high-end datacenter capabilities with blazing-fast performance, unlimited virtualization, and end-to-end business intelligence — enabling high service levels for mission-critical workloads and end user access to data insights.
Business Intelligence (64-bit and 32-bit) SQL Server 2012 Business Intelligence edition delivers comprehensive platform empowering organizations to build and deploy secure, scalable and manageable BI solutions. It offers exciting functionality such as browser based data exploration and visualization; powerful data mash-up capabilities, and enhanced integration management.
Standard (64-bit and 32-bit) SQL Server 2012 Standard edition delivers basic data management and business intelligence database for departments and small organizations to run their applications and supports common development tools for on-premise and cloud — enabling effective database management with minimal IT resources.

 

Web (64-bit and 32-bit)

SQL Server 2012 Web edition is a low total-cost-of-ownership option for Web hosters and Web VAPs to provide scalability, affordability, and manageability capabilities for small to large scale Web properties.

 

Server Have in Stock
  Model Number Key COA Sticker OEM Retail Box
Windows Server Win Server2008 R2 OEM Avaliable Avaliable Avaliable No
Win Server 2008 R2 enterprise OEM Avaliable Avaliable Avaliable No
Win Server 2012 Standard Avaliable Avaliable No Avaliable
Win Server 2012 Datacenter Avaliable Avaliable No Avaliable
Win Server 2012 R2 OEM Avaliable Avaliable Avaliable No
Win Server 2016 Standard OEM Avaliable Avaliable Avaliable No
Windows SQL SQL 2012 Standard Avaliable Avaliable Avaliable No
SQL 2014 Standard Avaliable Avaliable Avaliable No

 

Original Software Microsoft Windows Server 2008 , Windows Server 2008 OEM Key

 

Any interests, pls contact with us

 

Skype: mangosoftware48@hotmail.com

 

Email: mangosoftware48@hotmail.com

 

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)