Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتأوفيس 2016 صندوق البيع بالتجزئة

تفعيل سريع عبر الإنترنت Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP package box package KEY code card DVD Pack office 2016

تفعيل سريع عبر الإنترنت Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP package box package KEY code card DVD Pack office 2016

الصين تفعيل سريع عبر الإنترنت Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP package box package KEY code card DVD Pack office 2016 المزود
تفعيل سريع عبر الإنترنت Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP package box package KEY code card DVD Pack office 2016 المزود تفعيل سريع عبر الإنترنت Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP package box package KEY code card DVD Pack office 2016 المزود

صورة كبيرة :  تفعيل سريع عبر الإنترنت Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP package box package KEY code card DVD Pack office 2016

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية الصين هونج كونج ايرلندا سنغافورة سنغافورة
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: مايكروسوفت أوفيس 2016 برو بلس

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1pc
الأسعار: contact me: alice@sztxsoft.com
تفاصيل التغليف: رمز بطاقة المفتاح + حزمة DVD FPP
وقت التسليم: 2-3 أيام عمل على الدفع
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 100000pcs أسبوعيا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم: مكتب 2016 برو بلس نظام التشغيل: windows 10 home / win 10 pro
تطبيق: أجهزة الكمبيوتر المحمول / PC تفعيل: على الانترنت بالتأكيد
الإصدار: رمز مفتاح بطاقة + دي في دي لغة: متعدد اللغات
مستعمل: 1 مفتاح لجهاز كمبيوتر واحد ضمان: الحياة مرة بعد التنشيط
صيغة جديدة: Word و Excel و PowerPoint جودة: أفضل نسخة

التفعيل السريع عبر الإنترنت Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP package box package KEY code card DVD Pack office 2016

حول Office 2016 Professional

انطلق إلى عصر Office الجديد من خلال هذا التنزيل الرقمي لبرنامج Microsoft Office Professional الذي يحتوي على إصدارات 2016 من برنامج الإنتاجية المفضل لديك. تم تحسين Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Access و Publisher و OneNote المحدّثين بشكل مدروس بميزات جديدة لتوفير الوقت وإطلالة أنيقة وعصرية. بطبيعة الحال ، فإن Office 2016 يتمتع بسحابة تامة ، وهو مزود بشاشة تعمل باللمس ويمكن الوصول إليه عبر تطبيقات Microsoft Web Apps للسماح لك بالعمل من أي مكان باستخدام أي جهاز.

الوصول ضروري لأي شخص يحتاج إلى أن يكون قادرًا على تخزين البيانات والبحث فيها وإدارتها وتحليلها في واجهة واحدة مبسطة. يتمتع Word و Excel و PowerPoint بمظهر جديد جميل يتيح لك التركيز على عملك دون أي انحرافات.

للحصول على نتائج احترافية ، تحتاج إلى أداة احترافية. يحتوي Office 2016 Professional على التطبيقات التي تحتاج إليها ، ويمكنك القيام بالمزيد من أي مكان تقريبًا. ابدأ تشغيل المستند على laotop وقم بتعديله على هاتفك أو جهازك اللوحي. قم بمراجعة وتعديل مع زملائك وعرضهم في الوقت الحقيقي. مع Outlook البريد الإلكتروني والتقويمات المشتركة وأدوات قائمة المهام ، يمكنك إدارة الجدول الزمني الخاص بك والحفاظ على عملك يعمل بذكاء. باستخدام Publisher لإنشاء دليل مبيعات بسهولة بمظهر احترافي أو لاستخدام قاعدة بيانات AcceThe SS يتتبع مخزونك.

مكتب 2016 بروفيشنال بلس العملية:

  • أنظمة التشغيل: Microsoft Windows 10 ، Microsoft Windows 10 64-bit ، Microsoft Windows 8.1 ، Microsoft Windows 8.1 64-bit ، Microsoft Windows 8 ، Microsoft Windows 8 64-bit ، Microsoft Windows 7 ، Microsoft Windows 7 64-bit
  • ضمان الشركة المصنعة: العمر
  • التنسيق: تنزيل
  • دقيقة. ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • تعديل البند: لا
  • اللغة: العربية ، الكانتونية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الإستونية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، الهندية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الليتوانية ، الماندرين ، متعدد اللغات ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الويلزية
  • منهاج: ويندوز
  • النوع: مكتب برامج أجنحة
  • دقيقة. سرعة المعالج: 256 ميغاهيرتز
  • متطلبات تقنية
  • نظام التشغيل: Windows 7 - 8.1 - Windows 10 (32 / 64Bit) - Windows Server 2012 R2 - Windows Server 2012
  • معالج الكمبيوتر: 1 جيجا هرتز أو أسرع ، x86 أو x64 بت
  • الذاكرة (RAM): 1 جيجابايت للإصدار 32 بت - 2 جيجابايت للإصدار 64 بت

ماذا يوجد داخل Microsoft Office Professional Plus 2016؟

كلمة 2016
التواصل أفكارك.
إنتاج تقارير ذات مظهر احترافي وأوراق بحثية دون عناء. يمكنك نقل البرنامج أو جدول الأعمال الخاص بك من وضع لطيف إلى رائع باستخدام الموضع والتنسيق لجعل المحتوى أكثر سهولة ووصولاً إلى رسومات بسيطة تنقل المعلومات بشكل أكثر فعالية من النص.

اكسل 2016
إدارة وتحليل وتنظيم.
يتيح Microsoft Excel تحليل المعلومات وإدارتها ومشاركتها بطرق أكثر من أي وقت مضى ، مما يساعدك على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر ذكاءً. تساعدك أدوات تحليل البيانات والتصور الجديدة على تتبع اتجاهات البيانات المهمة وتسليط الضوء عليها. سواء أكنت تنتج تقارير مالية أو تدير النفقات الشخصية ، يمنحك Excel مزيدًا من الكفاءة والمرونة لتحقيق أهدافك.

توقعات 2016
البريد الإلكتروني ، والتقويمات وجهات الاتصال العمل معا.
يوفر Microsoft Outlook أدوات متميزة لإدارة الأعمال والبريد الإلكتروني لأكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم. مع إصدار Outlook ، تحصل على مجموعة أغنى من الخبرات لتلبية احتياجات الاتصال الخاصة بك في العمل والمنزل والمدرسة. يوفر لك Outlook تجربة ذات مستوى عالمي للبقاء على إنتاجية وعلى اتصال بالشبكات الشخصية وشبكات الأعمال.

وصول 2016
تصميم تطبيق قاعدة البيانات وأداة النشر لتتبع المعلومات الهامة.
يتيح لك Access الاستفادة القصوى من معلوماتك - حتى لو لم تكن خبير قاعدة بيانات. ومن خلال قواعد بيانات الويب المضافة حديثًا ، تعمل على تضخيم قوة بياناتك ، مما يسهل تتبع الآخرين والإبلاغ عنهم ومشاركتهم. لن تكون بياناتك أبعد من متصفح الويب الأقرب لديك.

باور بوينت 2016
عروضك التقديمية ، أكثر احترافية من أي وقت مضى.
يمنحك Microsoft PowerPoint طرقًا لإنشاء العروض التقديمية الحيوية ومشاركتها مع جمهورك أكثر من أي وقت مضى. تساعدك الإمكانات السمعية والبصرية الجديدة المثيرة على سرد قصة سينمائية تتسم بالوضوح وسهولة إنشاءها لأنها قوية في مشاهدتها. من خلال الأدوات الجديدة والمحسنة لتحرير الفيديو والصور ، والانتقالات الجديدة الدرامية ، والرسوم المتحركة الواقعية ، يمكنك إضافة تلميع إلى العروض التقديمية التي ستأسر جمهورك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك PowerPoint العمل في وقت واحد مع أشخاص آخرين أو نشر العرض التقديمي عبر الإنترنت والوصول إليه من أي مكان تقريبًا باستخدام الويب أو هاتفك الذكي.

OneNote 2016
الكمبيوتر المحمول الرقمي الخاص بك حيث يمكنك جمع كل الملاحظات والمعلومات الخاصة بك.
يمنحك Microsoft OneNote المكان الأمثل لتخزين ومشاركة معلوماتك في موقع واحد يسهل الوصول إليه. التقط النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية مع OneNote للحفاظ على أفكارك والأفكار والمعلومات المهمة متاحة بسهولة. من خلال مشاركة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك ، يمكنك في الوقت نفسه تدوين الملاحظات وتحريرها مع أشخاص آخرين على شبكتك ، أو فقط إبقاء الجميع في حالة مزامنة وتحديث محدثين. يمكنك أيضًا اصطحاب OneNote معك على الطريق من خلال نشر دفاتر ملاحظاتك عبر الإنترنت والوصول إليها من أي مكان تقريبًا باستخدام الويب أو الهاتف الذكي.

الناشر 2016
إنشاء منشورات ذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة.
يساعدك Microsoft Publisher في إنشاء مجموعة واسعة من المنشورات والمواد التسويقية عالية الجودة وتخصيصها ومشاركتها. مع Publisher ، يمكنك توصيل رسالتك بسهولة في مجموعة متنوعة من أنواع المنشورات ، مما يوفر لك الوقت والمال. سواء كنت تقوم بإنشاء كتيبات أو رسائل إخبارية أو بطاقات بريدية أو بطاقات ترحيبية أو رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك تقديم نتائج عالية الجودة دون الحاجة إلى خبرة في تصميم الرسومات. انجاز المهمة بشكل صحيح في أول مرة الطرافة
التعليمات

صندوق البيع بالتجزئة للمكاتب:
مكتب 2019 حزمة دي في دي المنزل والعمل
مكتب 2016 الموالية زائد
Office 2016 Pro plus حزمة البيع بالتجزئة
حزمة البيع بالتجزئة Office 2016 Standard
Office 2016 للمنزل والعمل (مع قرص مضغوط)
Office 2016 Home and business for MAC
Office 2016 Home and الطالب حزمة البيع بالتجزئة
Office 2013 Pro plus حزمة البيع بالتجزئة
حزمة البيع بالتجزئة 2013 Office القياسية
مكتب 2013 المنزل والأعمال

Microsoft Office Professional Plus 2016 هو مفتاح أصلي 100٪. (فقط مفتاح المنتج ورابط التنزيل!)
تفعيل كل من الإصدار 32 بت و 64 بت.
دعم اللغات الإنجليزية وألمانيا والفرنسية
دعم تحديث مايكروسوفت على الانترنت.
مفتاح واحد للكمبيوتر واحد.
قدم ضمانًا كاملًا لاسترداد الأموال إذا لم يعمل Office Product Plus 2016
سيتم إرسال مفتاح Microsoft Office Professional Plus 2016 عبر رسالة ebay أو البريد الإلكتروني في غضون 12 ساعة.

س: هل هذا مفتاح تجريبي أم هل ستنتهي صلاحية المفتاح؟ ج: لا ، هذا ليس مفتاح تجريبي. المفتاح لن ينتهي أبدا.

س: من أين تأتي المفاتيح؟ ج: يتم إصدار المفاتيح مباشرةً من Microsoft وفقط بعد استلام الدفع.

س: هل سيمر المفتاح بميزة Window Genuine Advantage (WGA) الخاصة بـ Microsoft؟

س: هل تم إصدار المفتاح لأي شخص آخر أو تم تنشيطه من قبل؟ ج: لا ، لم يتم إصدار المفتاح لأي شخص آخر ، ولم يتم تنشيطه مسبقًا. لا يتم استرداد المفتاح من نظام Microsoft حتى يحين وقت شراء المفتاح للمشتري.

س: هل سيسمح المفتاح بتحديثات المنتج؟ ج: نعم ، سيسمح المفتاح بتحديثات المنتج طوال عمر الكمبيوتر أو التثبيت.

شروط الشحن:

الاتصال بي لمزيد من التفاصيل:

أليس

سكايب: مباشر: 3727bb2dfe533eff
واتس اب / Wechat. +8615012696760

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Alice

الهاتف :: +8615012696760

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice 2016 Retail Box

Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016

China Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016 supplier
Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016 supplier Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016 supplier

Large Image :  Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016

Product Details:

Place of Origin: USA China HK UK ireland Singapore Italy
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: Microsoft Office 2016 Pro Plus

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1PC
Price: contact me: alice@sztxsoft.com
Packaging Details: key card code+DVD FPP package
Delivery Time: 2-3 working days upon your payment
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 100000pcs per week
Contact Now
Detailed Product Description
Name: Office 2016 Pro Plus Operating System: Windows 10 Home/win 10 Pro
Application: Laptop/PC Activation: Online For Sure
Version: Key Code Card+dvd Language: Multi-language
User: 1 Key For One PC Warranty: Life Time After Activation
New Format: Word, Excel, And PowerPoint Quality: Best Version

Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016

 

 

About Office 2016 Professional

 

Step into the new age of Office with this digital download of Microsoft Office Professional containing the 2016 versions of your favorite productivity software. Upgraded Word, Excel, PowerPoint, Outlook, Access, Publisher and OneNote have been thoughtfully enhanced with new time-saving features and a sleek, modern look. Of course, Office 2016 is fully cloud-capable, touchscreen-optimized and accessible via Microsoft Web Apps to allow you to work from anywhere with any device.

 

Access is a must for anyone who needs to be able to store, search, manage and analyze data in one simplified interface. Word, Excel, and PowerPoint have a beautiful new look that allows you to stay focused on your work with zero distractions.

 

 

To get professional results, you need a professional tool. Office 2016 Professional contains the applications you need, and you can do more from almost anywhere. Start the document on your laotop and modify it on your phone or tablet. Review and edit with your colleagues and view them in real time.With Outlook email, shared calendars and task list tools, you can manage your schedule and keep your business running smootly. Using Publisher to easily create a sales manual with a professional look or to use AcceThe SS database tracks your inventory.

 

Office 2016 Professional plus operation:

  • Operating Systems:Microsoft Windows 10, Microsoft Windows 10 64-bit, Microsoft Windows 8.1, Microsoft Windows 8.1 64-bit, Microsoft Windows 8, Microsoft Windows 8 64-bit, Microsoft Windows 7, Microsoft Windows 7 64-bit
  • Manufacturer warranty:Lifetime
  • Format: Download
  • Min. RAM:2 GB
  • Modified Item: No
  • Language:Arabic, Cantonese, Dutch, English, Estonian, French, German, Greek, Hebrew, Hindi, Italian, Japanese, Korean, Lithuanian, Mandarin, Multilingual, Portuguese, Russian, Spanish, Swedish, Turkish, Welsh
  • Platform:Windows
  • Type:Office Software Suites
  • Min. Processor Speed:256 MHz
  •  
  • TECHNICAL REQUIREMENTS
  • Operating system: Windows 7 - 8.1 - Windows 10 (32 / 64Bit) - Windows Server 2012 R2 - Windows Server 2012
  • Computer processor: 1 GHz or faster, x86 or x64 bit
  • Memory (RAM): 1 GB for 32-bit version - 2 GB for 64-bit version

 

What's inside Microsoft Office Professional Plus 2016?

 

    Word 2016
Communicate your ideas.

Produce professional-looking reports and research papers effortlessly. Take your program or agenda from bland to brilliant using placement and formatting to make content more accessible and simple graphics that convey information more effectively than text.

    Excel 2016
Manage, analyze, organize.

Microsoft Excel makes it possible to analyze, manage, and share information in more ways than ever before, helping you make better, smarter decisions. New data analysis and visualization tools help you track and highlight important data trends. Whether you're producing financial reports or managing personal expenses, Excel gives you more efficiency and flexibility to accomplish your goals.

    Outlook 2016
Email, calendars and contacts working together.

Microsoft Outlook offers premium business and personal e-mail management tools to more than 500 million users worldwide. With the release of Outlook, you get a richer set of experiences to meet your communication needs at work, home, and school. Outlook provides you with a world-class experience to stay productive and in touch with your personal and business networks.

    Access 2016
Database application design and deployment tool to keep track of important information.

Access empowers you to make the most of your information -- even if you're not a database expert. And, through newly added Web databases, it amplifies the power of your data, making it easier to track, report, and share with others. Your data will never be further away than your closest Web browser.

    PowerPoint 2016
Your presentations, more professional than ever.

Microsoft PowerPoint gives you more ways to create and share dynamic presentations with your audience than ever before. Exciting new audio and visual capabilities help you tell a crisp, cinematic story that's as easy to create as it is powerful to watch. With new and improved tools for video and photo editing, dramatic new transitions, and realistic animation, you can add polish to presentations that will captivate your audience. In addition, PowerPoint enables you to work simultaneously with other people or post your presentation online and access it from virtually anywhere using the Web or your smartphone.

    OneNote 2016
Your digital notebook where you can gather all of your notes and information.

Microsoft OneNote gives you the ultimate place to store and share your information in a single, easy-to-access location. Capture text, images, video and audio notes with OneNote to keep your thoughts, ideas, and important information readily available. By sharing your notebooks, you can simultaneously take and edit notes with other people on your network, or just keep everyone easily in sync and up-to-date. You can also take OneNote on the road with you by posting your notebooks online and accessing them from virtually anywhere using the Web or a smartphone.

    Publisher 2016
Create professional-looking publications quickly and easily.

Microsoft Publisher helps you create, personalize, and share a wide range of professional-quality publications and marketing materials. With Publisher, you can easily communicate your message in a variety of publication types, saving you time and money. Whether you're creating brochures, newsletters, postcards, greeting cards, or e-mail newsletters, you can deliver quality results without needing graphic design experience. Get the job done right the first time wit

 
 
FAQ

 

Office Retail Box:
 
Office 2019 home and business dvd pack
Office 2016 pro plus
 
Office 2016 Pro plus Retail pack
Office 2016 Standard Retail pack
Office 2016 Home and business ( with CD)
 
Office 2016 Home and business for MAC
Office 2016 Home and student Retail pack
 
Office 2013 Pro plus Retail pack
Office 2013 Standard Retail pack
Office 2013 Home and business
 

 

Microsoft Office Professional Plus 2016 is 100% Genuine key. (Only Product Key and Download Link! )
Activate both 32 bit and 64 bit version.
Support English, Germany & French languages
Support Microsoft Online Update.
One key For One Computer.
Offer full refund guarantee if Office Professional Plus 2016 Product Key do not work.
Microsoft Office Professional Plus 2016 key will be send via ebay message or/and email within 12 hours.

Q: Is this a trial key or will the key expire? A: No, this is not a trial key. The key will never expire.

Q: Where do the keys come from?A: The keys are issued directly from Microsoft and only after payment is received.

Q: Will the key pass Microsoft’s Window Genuine Advantage (WGA)?A: Yes, the key will pass WGA as the key is issued directly from Microsoft.

Q: Has the key ever been issued to anyone else or previously activated?A: No, the key has never been issued to anyone else, nor has it been previously activated. Key is not retrieved from Microsoft’s system until such time as buyer purchases key.

Q: Will the key allow for product updates?A: Yes, the key will allow for product updates for the life of the computer or installation.

 

 

 

 

Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016

 

 

 

 

 

 

 

Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016

 

 

 

Shipping Terms:

 

Fast Online Activation Microsoft Office 2016 Professional Plus FPP retail box package KEY Code card DVD Pack office 2016

 

 

 

Contact me for more details:

 

Alice

Skype: live:3727bb2dfe533eff
Whatsapp/Wechat. +8615012696760

 

 

 

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Alice

Tel: +8615012696760

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)