Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتويندوز 10 برو رمز المفتاح

متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version

متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version

الصين متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود
متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version المزود

صورة كبيرة :  متعدد اللغات Microsoft Windows 10 Product Key 100٪ Online Activation Internet Version

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: ويندوز 10 برو

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pieces
الأسعار: pls contact us:wehat/skpye:+85253776975
تفاصيل التغليف: قطع
وقت التسليم: 1-5days
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000pieces/day
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
مركز المنتجات: مخزون نوع الإصدار: الإنترنت
رقم الموديل: windows10 اسم المنتج: WINDOWS10 الموالية ملصقا الرئيسي
ضمان: حياة وقت رزمة: ملصق لجنة الزراعة فقط
علامة تجارية: العميل معتمد متاح: المجال العالمي
تفعيل: 100% أصل سفينة طريق: DHL

الجملة ويندوز 10 برو مع لغة متعددة روسيا اللغة 100 ٪ على الانترنت تفعيل ويندوز 10 Professinal

ويندوز 10 برو

مألوفة ولكن جديدة

يجمع Windows 10 Pro بين أفضل ميزات Windows 7 و Windows 8 معًا. عادت قائمة Start (ابدأ) وتم دمجها مع المربعات الحية لإبقائك على اطلاع دائم. يتميز Windows 10 بتطبيقات جديدة مثل البريد والصور والخرائط والأخدود والأفلام والتلفزيون. يتيح لك OneDrive الاحتفاظ بجميع المعلومات الخاصة بك في السحابة بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام Windows 10.

لا حاجة إلى أجهزة جديدة

يحتوي Windows 10 Pro على الحد الأدنى من متطلبات النظام التي تجعل التثبيت سهلاً على الكمبيوتر الحالي. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8 ، فبإمكانك تثبيت Windows 10. بسهولة. تحديثات الأمان التلقائية تبقيك على اطلاع دائم ومحمية.

ويندوز 10 هوم vs برو ، أي ويندوز مناسب لك؟

Windows 10 Home و Pro موجودان أخيرًا وهما مليئان بالميزات الرائعة. يتضمن Windows 10 Home عودة لقائمة "ابدأ" و "كورتانا" و "وضع توفير البطارية" و "تشفير الجهاز" و "المحاكاة الافتراضية" و "Microsoft Edge" وغيرها الكثير. خيار كبير لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل.

يشتمل Windows 10 Pro على جميع وظائف Windows 10 Home بالإضافة إلى ميزات إضافية للأمان والأعمال. يأتي Windows 10 Pro مزودًا بإدارة سياسات المجموعة ، والقدرة على الانضمام إلى المجال و Bitlocker و Remote Desktop و Microsoft Passport. اختيار مثالي إذا كنت تدير شركة صغيرة إلى متوسطة الحجم أو إذا كنت تبحث عن أمان متقدم.

يرجى ملاحظة ، إذا كان لديك Windows Vista أو Windows XP مثبتًا ، فستحتاج إلى إجراء تثبيت نظيف قبل الترقية إلى Windows 10.


  • المعالج: 1 غيغا هرتز (GHz) أو أسرع
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت (GB) (32 بت) أو 2 غيغابايت (64 بت)
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 20 جيجابايت
  • بطاقة الرسومات: جهاز رسومات Microsoft DirectX 9 مع برنامج تشغيل WDDM
  • حساب Microsoft والوصول إلى الإنترنت
  • العرض: 1024 × 600 أو أعلى

نظام التشغيل Microsoft Windows 10 Professional

مكون

الحد الأدنى

موصى به

المعالج

1 جيجا هرتز معدل الساعة
هندسة IA-32 أو x86-64
دعم PAE ، NX وSSE2
بنية x86-64 مع دعم لتعليم وحدة المعالجة المركزية (CMPXCHG16B) للمقارنة والتبادل بعرض مزدوج ، PrefetchW و LAHF / SAHF

ذاكرة رام)

إصدار IA-32: 1 جيجابايت
الإصدار x86-64: 2 جيجابايت
4 غيغابايت

بطاقة مصورات

جهاز رسومات DirectX 9
WDDM 1.0 أو أعلى سائق
WDDM 1.3 أو أعلى سائق

شاشة عرض

800 × 600 بكسل 1024 × 768 بكسل

جهاز الإدخال

لوحة المفاتيح والفأرة شاشة متعددة اللمس
مفاتيح Ctrl و Alt و Windows أو ما يعادلها من الأجهزة الأخرى

مساحة القرص الثابت

إصدار IA-32: 16 جيجابايت
الإصدار x86-64: 20 جيجابايت
N / A

إشعار برنامج OEM:
· لشراء برنامج OEM System Builder ، يجب أن تكون System Builder وتقبل ترخيص System Builder. يُقصد بـ "System Builder" الشركة المصنعة للمعدات الأصلية أو المجمّع أو المُجدد أو مُثبت البرامج المسبق الذي يبيع نظام (أنظمة) العميل إلى جهة خارجية. قد يتم توزيع برامج OEM فقط مع نظام كمبيوتر مُجمع بالكامل.
بالنسبة لنظام تشغيل سطح المكتب أو برنامج التطبيق ، يجب أيضًا تثبيت البرنامج مسبقًا على القرص الصلب لنظام الكمبيوتر المُجمع بالكامل ، باستخدام مجموعة أدوات التثبيت المسبق لـ OEM (OPK).
· منشئ النظام الذي يقوم بتثبيت البرنامج مسؤول عن توفير دعم المستخدم النهائي

كل ما تحتاجه للعمل والمنزل

يبسط المهام اليومية

  • تعمل ميزات التنقل المحسّنة على سطح المكتب مثل Snap و Peek و Shake على تسهيل إدارة جميع النوافذ المفتوحة.
  • إنشاء شبكة منزلية لم يكن أسهل. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والطابعات مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 على الشبكة.
  • ابحث عن أي شيء تقريبًا على جهاز الكمبيوتر - من المستندات إلى الأغاني إلى البريد الإلكتروني - فقط عن طريق كتابة كلمة أو كلمتين باستخدام Windows Search.

يعمل بالطريقة التي تريدها

  • مصممة لجعل الكمبيوتر الخاص بك النوم واستئناف أسرع.
  • يستفيد استفادة كاملة من إمكانيات الطاقة وتعدد المهام لأحدث أجهزة الكمبيوتر ذات 64 بت.

يجعل أشياء جديدة ممكنة

  • شاهد التلفزيون وأوقفه مؤقتًا وأرجعه وسجله باستخدام Windows Media Center.
  • يشمل الفيديو المتكاملة والترميز الصوت دولبي.

مقارنة المنتج:

طليعة المؤسسة E3 المؤسسة E5
حبر ويندوز
بدء القائمة والبلاط لايف
وضع الكمبيوتر اللوحي
التواصل للهواتف
الصوت والقلم واللمس والإيماءة
مايكروسوفت كورتانا
مايكروسوفت ايدج
الطلاء 3D

لدى Microsoft Windows 10 Pro Edition الكثير لتقدمه لمستخدميها. ألق نظرة على كل هذه الميزات الرائعة:

بدء أسرع مع InstaGo

تعمل InstaGo على تسهيل بدء جميع المهام الهامة التي عليك القيام بها لهذا اليوم. أنت قادر على الإقلاع والتقاط المكان الذي تركته سابقًا. وهذا يعني إضاعة وقت أقل في انتظار تحميل Windows والمزيد من الوقت لإنجاز المهام بكفاءة.

تعدد المهام مثل الموالية

هل تمنيت أن تكون لديك القدرة على فعل المزيد دفعة واحدة؟ مع ويندوز 10 ، يمكنك ذلك. يمكنك إنشاء أسطح مكتب افتراضية لإفساح المجال للمشاريع التي تعمل عليها. يمكنك أيضًا التقاط أربعة أشياء على الشاشة في وقت واحد حتى تتمكن من عرض كل منها في مكان واحد مناسب. جميع الإخطارات والإعدادات الرئيسية التي تحتاج إلى الوصول إليها هي على شاشة واحدة ، جاهزة لك.

لا تصدق مايكروسوفت حافة المتصفح

مع هذا المتصفح الجديد ، كل شيء ممكن. ابحث عن شيء تريد مشاركته مع الآخرين؟ اكتب أو ارسم مباشرة على صفحة الويب وأرسلها إلى من تريد. هذه الطريقة الجديدة للمشاركة مثيرة ومبتكرة. فكر في كيفية جعل الاتصالات الشخصية تتقدم.

تصميم مستمر عبر الأجهزة

لا يهم نوع الجهاز الذي تستخدمه ، فستحصل على نفس الواجهة السلسة مع كل جهاز. تظل التطبيقات أصغر حجمًا ، ويظل التنقل سهلاً حتى على أصغر الأجهزة. تم تحسين تجربتك بصرف النظر عن حجم أو نوع العرض الذي تستخدمه.

Windows Hello يجعل تجربتك الشخصية

من لا يحب أن يتم الاعتراف به عند بدء يومه؟ مع هذه الميزة المثيرة ، يرحب Windows 10 بك ويضيء للتعرف على وجهك. يمكنك تجاوز كلمات المرور والدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. إذا لم يكن هذا الخيار مناسبًا لك ، فستعمل بصمة الإصبع أو رقم التعريف الشخصي أيضًا.

كورتانا ، مساعد رقمي شخصي خاص بك ، يتحسن يوميًا

إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تقرير عن الطقس أو معرفة ساعات المطعم المفضل لديك ، فأنت في حظ. يمكن أن يساعدك Cortana في التخطيط لاجتماعك المقبل لتناول العشاء ، وتحديد موعد مهم ، ومهمة كبيرة. والأهم من ذلك ، أن هذه الميزة تتحسن مع مرور كل يوم عن طريق الاختباء في الخلفية حتى تكون جاهزًا للوصول إليها. من خلال تنشيط مربع البحث "اسألني أي شيء" أو تنشيط الميكروفون ، يمكنك جذب انتباه Cortana وتشغيله.

مجموعة لا تصدق من SoftwarePug من حلول البرمجيات وخدمة العملاء المتميزة والأسعار المنخفضة. يعد Windows 10 Pro Edition من بين العديد من المنتجات المتاحة على موقعنا الإلكتروني كتنزيل رقمي مناسب. بالإضافة إلى توفير الوقت والمال ، نقدم لك أيضًا خدمة عملاء ممتازة. نحن متاحون ليلا ونهارا للإجابة على أسئلتكم وتبدأ مع Windows 10. سوف تنجز أكثر لأنك سوف تكون قادرة على التغلب على التحديات مع البرنامج ، أيضا. احصل على قدر أكبر من الرضا عن منتج يحقق الكثير لك. شراء نسخة من Windows 10 Pro Edition وتغيير العالم الذي تعيش فيه وتعمل فيه.

أي مصلحة ، الرجاء الاتصال بي

Skpye / wechat: +85253776975
واتس اب: +8613246776227

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Pro Key Code

Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version

Good quality Windows 10 Operating System for sales
I'm Online Chat Now

Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version

China Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier
Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version supplier

Large Image :  Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: windows 10 pro

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10pieces
Price: pls contact us:wehat/skpye:+85253776975
Packaging Details: pieces
Delivery Time: 1-5days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000pieces/day
Contact Now
Detailed Product Description
Products Status: Stock Version Type: Internet
Model Number: Windows10 Product Name: Windows10 Pro Key Sticker
Warranty: Life Time Package: Coa Sticker Only
Brand: Customer Authorized Available: Global Area
Activation: 100% Original Ship Way: DHL

 

 

 

Wholesale Windows 10 Pro with multi language Russia language 100% Online Activation Windows 10 Professinal

 

Windows 10 Pro

 

Familiar but Fresh

Windows 10 Pro brings the best features of Windows 7 and Windows 8 together. The Start menu is back and combined with live tiles to keep you up to date. Windows 10 features brand new apps like Mail, Photos, Maps, Groove, Movies & TV. OneDrive lets you keep all your information in the cloud so you can access it easily on any Windows 10 device.

 

No New Hardware Needed

Windows 10 Pro has minimal system requirements that make it easy to install on your current computer. If your computer is running Windows 7 or Windows 8 than you can easily install Windows 10. Automatic security updates keep you up to date and protected.

 

Windows 10 Home vs Pro, Which Windows Is Right For You?

Windows 10 Home and Pro are finally here and they are full of great features. Windows 10 Home includes a return of the Start Menu, Cortana, Battery Saver Mode, Device Encryption, Virtualization, Microsoft Edge, and much more. A great choice for your PC at home.

Windows 10 Pro includes all the functionality of Windows 10 Home plus additional business and security features. Windows 10 Pro comes with Group Policy Management, the ability to join a Domain, Bitlocker, Remote Desktop, and Microsoft Passport. An ideal choice If you are running a small to medium sized business or if you are looking for advanced security.

Please note, if you have Windows Vista or Windows XP installed you will need to do a CLEAN INSTALL before upgrading to Windows 10.


  • Processor: 1 gigahertz (GHz) or faster
  • RAM: 1 gigabyte (GB) (32-bit) or 2 GB (64-bit)
  • Free hard disk space: 20 GB
  • Graphics card: Microsoft DirectX 9 graphics device with WDDM driver
  • A Microsoft account and Internet access
  • Display: 1024 x 600 or above

Microsoft Windows 10 Professional Operating System

 

Component

Minimum

Recommended

Processor

1 GHz clock rate
IA-32 or x86-64 architecture
Support for PAE, NX andSSE2
x86-64 architecture with support for double-width compare and exchange (CMPXCHG16B) CPU instruction,PrefetchW and LAHF/SAHF

Memory (RAM)

IA-32 edition:1 GB
x86-64 edition:2 GB
4 GB

Graphics card

DirectX 9 graphics device
WDDM 1.0 or higher driver
WDDM 1.3 or higher driver

Display screen

800×600 pixels 1024×768 pixels

Input device

Keyboard and mouse Multi-touch display
Ctrl, Alt and Windows keys or their other hardware equivalents

Hard disk space

IA-32 edition:16 GB
x86-64 edition:20 GB
N/A
 

 

OEM Software Notice:
· To purchase OEM System Builder software, you must be a System Builder and accept the System Builder License. "System Builder" means an original equipment manufacturer, an assembler, a Refurbisher, or a software preinstaller that sells the Customer System(s) to a third-party. OEM software may ONLY be distributed with a fully assembled computer system.
· For a desktop operating system or application software, the software also must be preinstalled on the hard drive of the fully assembled computer system, using the OEM Preinstallation Kit (OPK).
· The system builder who installs the software is responsible for the provision of end-user support

 

Everything you need for work and home

Simplifies everyday tasks

  • Improved desktop navigation features like Snap, Peek and Shake, make it easier to manage all of your open windows.
  • Creating a home network has never been easier. You can even share files and printers with all the PCs with Windows 10 on the network.
  • Find virtually anything on your PC – from documents to songs to email – just by typing a word or two with Windows Search.

Works the way you want

  • Designed to make your PC sleep and resume quicker.
  • Takes full advantage of the power and multi-tasking capabilities of the latest 64-bit PCs.

Makes new things possible

  • Watch, pause, rewind and record TV with Windows Media Center.
  • Includes integrated video and Dolby audio codecs.

 

Product compare:

  Pro Enterprise E3 Enterprise E5
Windows Ink
Start Menu and Live Tiles
Tablet Mode
Continuum for Phones
Voice, pen, touch, and gesture
Cortana
Microsoft Edge
Paint 3D
 
  •  

Microsoft Windows 10 Pro Edition has a lot to offer its users. Take a look at all of these fantastic features:

Faster Start Up with InstaGo

InstaGo makes it easier to get started on all the important tasks you have to do for the day. You’re able to boot up and pick up where you left off previously. That means less time wasted waiting for Windows to load and more time to get things done efficiently.

Multi-tasking Like a Pro

Have you ever wished you had the ability to do more at once? With Windows 10, you can. You can create virtual desktops to make more room for the projects you’re working on. You can also snap four things on the screen at one time so that you’re able to view each of them in one convenient place. All the notifications and key settings that you need to access are on one screen, ready for you.

The Incredible Microsoft Edge Browser

With this new browser, anything is possible. Find something you want to share with others? Write or draw directly on the webpage and send it to whomever you want. This new way of sharing is exciting and inventive. Think of how personal it makes your communications going forward.

Continuous Design Across Devices

It doesn’t matter what type of device you’re on, you’ll get the same smooth interface with each. Apps scale down to size and navigation remains easy on even the smallest devices. Your experience is optimized no matter what size or type of display you’re using.

Windows Hello Makes Your Experience Personal

Who doesn’t like to be acknowledged when starting their day? With this exciting feature, Windows 10 greets you and lights up in recognition of your face. You can bypass passwords and get into your computer right away. If that option doesn’t work for you, a fingerprint or pin number works, too.

Cortana, Your Own Personal Digital Assistant, Gets Better Daily

If you need to get a weather report or get to know the hours of your favorite restaurant, you’re in luck. Cortana can help you plan your next dinner meeting, important appointment, and big task. More importantly, this feature gets better with each passing day by hiding in the background until you’re ready to access it. By activating the Ask me anything search box or activating the microphone, you’re able to get Cortana’s attention and put it to work.

SoftwarePug’s Incredible Range of Software Solutions, Outstanding Customer Service, and Low Prices. Windows 10 Pro Edition is among the many products available on our website as a convenient digital download. In addition to saving you time and money, we also provide you with excellent customer service. We’re available day and night to answer your questions and get you started with Windows 10. You’ll get more done because you’ll be able to overcome challenges with the software, too. Gain greater satisfaction with a product that does so much for you. Buy a copy of Windows 10 Pro Edition and change the world you live and work in.

 

 

Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet VersionMulti Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version

Multi Language Microsoft Windows 10 Product Key 100% Online Activation Internet Version

 

 

 

Any interest ,pls contact me

 

Skpye/wechat:+85253776975
Whatsapp:+8613246776227

 

 

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)