Mango software Technology Co، Ltd هي شريك معتمد من Microsoft (MCP) ، بصفتك بائعًا حائزًا على جوائز من برنامجك المفضل ، هدفنا هو تقديم أفضل الأسعار والتأكد من أنك ستجد أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجاتمربع 10 برو البيع بالتجزئة ويندوز

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software قم بتنزيل محرك أقراص فلاش 64 بت 3.0

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software قم بتنزيل محرك أقراص فلاش 64 بت 3.0

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive
Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive

صورة كبيرة :  Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software قم بتنزيل محرك أقراص فلاش 64 بت 3.0 افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / أيرلندا / سنغافورة / بورتوريكو / ألمانيا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft
رقم الموديل: فوز 10 برو مربع

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 جهاز الكمبيوتر
الأسعار: Skype: mangosoftware48@hotmail.com
تفاصيل التغليف: مربع للبيع بالتجزئة
وقت التسليم: 1-2 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 800000 لكلّ أسبوع
مفصلة وصف المنتج
العنصر: فوز 10 برو USB Retailbox لغة: الإنجليزية / الكورية / روسيا / اليابانية
منطقة: المجال العالمي يو اس بي: 3.0 محرك فلاش
تطبيق: دوليّ (منطقة شامل) ضمان: العمر بعد التنشيط
Delivey الوقت: 1-2days سكايب: العيش: mangosoftware48
تسليط الضوء:

windows 10 pro retail version

,

windows 10 professional retail key

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software تنزيل 64 بت 3.0 محرك أقراص فلاش

إشعار برنامج OEM:
· لشراء برنامج OEM System Builder ، يجب أن تكون System Builder وتقبل ترخيص System Builder. يُقصد بـ "System Builder" الشركة المصنعة للمعدات الأصلية أو المجمّع أو المُجدد أو مُثبت البرامج المسبق الذي يبيع نظام (أنظمة) العميل إلى جهة خارجية. قد يتم توزيع برامج OEM فقط مع نظام كمبيوتر مُجمع بالكامل.
بالنسبة لنظام تشغيل سطح المكتب أو برنامج التطبيق ، يجب أيضًا تثبيت البرنامج مسبقًا على القرص الصلب لنظام الكمبيوتر المُجمع بالكامل ، باستخدام مجموعة أدوات التثبيت المسبق لـ OEM (OPK).
· منشئ النظام الذي يقوم بتثبيت البرنامج مسؤول عن توفير دعم المستخدم النهائي

كل ما تحتاجه للعمل والمنزل

يبسط المهام اليومية

  • تعمل ميزات التنقل المحسّنة على سطح المكتب مثل Snap و Peek و Shake على تسهيل إدارة جميع النوافذ المفتوحة.
  • إنشاء شبكة منزلية لم يكن أسهل. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والطابعات مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 على الشبكة.
  • ابحث عن أي شيء تقريبًا على جهاز الكمبيوتر - من المستندات إلى الأغاني إلى البريد الإلكتروني - فقط عن طريق كتابة كلمة أو كلمتين باستخدام Windows Search.

يعمل بالطريقة التي تريدها

  • مصممة لجعل الكمبيوتر الخاص بك النوم واستئناف أسرع.
  • يستفيد استفادة كاملة من إمكانيات الطاقة وتعدد المهام لأحدث أجهزة الكمبيوتر ذات 64 بت.

يجعل أشياء جديدة ممكنة

  • شاهد التليفزيون وإيقافه مؤقتًا وإرجاعه وتسجيله باستخدام Windows Media Center.
  • يشمل الفيديو المتكاملة والترميز الصوت دولبي.

مقارنة المنتج:

طليعة المؤسسة E3 المؤسسة E5
حبر ويندوز
بدء القائمة والبلاط لايف
وضع الكمبيوتر اللوحي
التواصل للهواتف
الصوت والقلم واللمس والإيماءة
مايكروسوفت كورتانا
مايكروسوفت ايدج
الطلاء 3D

أكثر أمنا
حافظ على أمان ملفاتك باستخدام BitLocker ، واحصل على نفس الأمان على أجهزة التخزين القابلة للإزالة باستخدام BitLocker to Go. يتضمن Windows 10 Pro أيضًا Windows Defender Antivirus ، الذي يستخدم قوة السحابة ، والبصريات العريضة ، والتعلم الآلي ، وتحليل السلوك لحماية أجهزتك من التهديدات الناشئة والمتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن التحديثات التلقائية 1 حصولك على حماية كاملة ومستمرة من التهديدات الحالية والمستقبلية.

سطح المكتب البعيد
قم بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي والوصول الآمن إلى الملفات والمجلدات والتطبيقات من أي مكان تقريبًا. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وسطح المكتب البعيد. ابدأ في تحرير مستند في المكتب ، واستمر في العمل عليه في المقهى على هاتفك ، وانتهي من استخدام الكمبيوتر الشخصي في المنزل.

حبر ويندوز
التقط أفكارًا رائعة قبل أن تفلت من الحبر باستخدام Windows Ink. يمكنك الوصول بسرعة إلى مساحة عمل Windows Ink بنقرة قلم رقمي أو مباشرة من شريط المهام. يمكنك أيضًا سحب مساحة عمل الحبر قبل تسجيل الدخول. والاقتران بقوة مع Office والتطبيقات الأخرى لتدوين الملاحظات الذكية وترميز المستندات بسهولة ورسم دقيق أو رسم.

نوافذ مرحبا
قم بتسجيل الدخول إلى أجهزة Windows الخاصة بك باستخدام Windows Hello في أقل من ثانيتين - أسرع بثلاث مرات من كلمة المرور. يوفر التعرف على الوجوه أو التعرف على بصمات الأصابع إمكانية الوصول الفوري ، ولديك دائمًا خيار الاحتفاظ برمز PIN كنسخة احتياطية. إنها طريقة على مستوى المؤسسات للحفاظ على أجهزة Windows أكثر أمانًا.


مكتب. مقر. مركز
تتوافق ميزات تعدد المهام في Windows 10 بشكل مثالي مع Office. يمكنك ترتيب شاشتك كما تريد. قم بإدارة العديد من تطبيقات Office ومحرّر المستندات على شاشة واحدة ، ثم التقط ما يصل إلى أربعة منهم دون جهد لتحسين مساحة العمل الخاصة بك. يمكنك أيضًا تحريك الحافة المشتركة للتطبيقات المقطوعة إلى أي مكان تريده ، بسهولة تغيير حجم كلا التطبيقين بحركة واحدة.

مايكروسوفت ايدج
Microsoft Edge هو متصفح أسرع وأكثر أمانًا تم تصميمه لنظام التشغيل Windows 10. تم تحسينه للويب الحديث ، لكنه لا يزال متوافقًا مع التطبيقات والمواقع القديمة. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. استخدم طريقة عرض القراءة للتخلص من الانحرافات حتى تتمكن من العمل بشكل أكثر كفاءة. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

مايكروسوفت كورتانا
Cortana هو المساعد الرقمي الشخصي الخاص بك. يمكنه تقديم إعلامات حول المواعيد والمواعيد النهائية ، واقتراح المستندات التي قد تحتاجها لاجتماع قادم ، والحفاظ على مزامنة تقويم مجموعتك. يمكنك بسهولة إنشاء وتعديل وفتح قوائم بصوتك فقط. يتكامل Cortana بسلاسة مع تطبيقات Windows الأخرى ، مثل Sticky Notes و Ink reminders وأحداث Microsoft To-Do.


أي مصالح ، الرجاء الاتصال معنا

سكايب: mangosoftware48@hotmail.com
 

واتس اب : + 86 13544100254

تفاصيل الاتصال
Mango software Technology Co,Ltd

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Mango software Technology Co,Ltd is a Microsoft Certified Partner (MCP), as an award-winning seller of your favorite software,Our goal is to offer the best prices, and ensure that you find the best product to fit your needs.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home ProductsWindows 10 Pro Retail Box

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive
Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive

Large Image :  Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: USA/Ireland/Singapore/Puerto Rico/Germany
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft
Model Number: Win 10 Pro Box

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 PC
Price: Skype: mangosoftware48@hotmail.com
Packaging Details: Retail box
Delivery Time: 1-2 Working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 800000 Per Week
Detailed Product Description
Item: Win 10 Pro Usb Retailbox Language: English/ Korean/ Russia/Japanese
Area: Global Area USB: 3.0 Flash Drive
Application: International(Global Area) Warranty: Lifetime After Activation
Delivey Time: 1-2days Skype: Live:mangosoftware48
High Light:

windows 10 pro retail version

,

windows 10 professional retail key

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive

 

 

OEM Software Notice:
· To purchase OEM System Builder software, you must be a System Builder and accept the System Builder License. "System Builder" means an original equipment manufacturer, an assembler, a Refurbisher, or a software preinstaller that sells the Customer System(s) to a third-party. OEM software may ONLY be distributed with a fully assembled computer system.
· For a desktop operating system or application software, the software also must be preinstalled on the hard drive of the fully assembled computer system, using the OEM Preinstallation Kit (OPK).
· The system builder who installs the software is responsible for the provision of end-user support

 

Everything you need for work and home

Simplifies everyday tasks

  • Improved desktop navigation features like Snap, Peek and Shake, make it easier to manage all of your open windows.
  • Creating a home network has never been easier. You can even share files and printers with all the PCs with Windows 10 on the network.
  • Find virtually anything on your PC – from documents to songs to email – just by typing a word or two with Windows Search.

Works the way you want

  • Designed to make your PC sleep and resume quicker.
  • Takes full advantage of the power and multi-tasking capabilities of the latest 64-bit PCs.

Makes new things possible

  • Watch, pause, rewind and record TV with Windows Media Center.
  • Includes integrated video and Dolby audio codecs.

 

Product compare:

  Pro Enterprise E3 Enterprise E5
Windows Ink
Start Menu and Live Tiles
Tablet Mode
Continuum for Phones
Voice, pen, touch, and gesture
Cortana
Microsoft Edge
Paint 3D

 

More secure
Keep your files safe with BitLocker, and get the same security on removable storage devices with BitLocker to Go. Windows 10 Pro also includes Windows Defender Antivirus, which uses the power of the cloud, wide optics, machine learning, and behavior analysis to protect your devices from emerging, sophisticated threats. Plus, automatic updates1 ensure you have complete, ongoing protection against current and future threats.

Remote Desktop
Log in to your PC or tablet and securely access your files, folders, and apps from virtually anywhere. All you need is an internet connection and Remote Desktop. Start editing a document in the office, keep working on it in the coffee shop on your phone, and finish up on your home PC.

Windows Ink
Capture great ideas before they slip away with Windows Ink. Quickly access a Windows Ink Workspace with the click of a digital pen or straight from your taskbar. You can even pull up the Ink Workspace before logging in. And powerfully pair inking with Office and other apps for smart note taking, easy document markup, and precise sketching or drawing.

Windows Hello
Sign in to your Windows devices with Windows Hello in less than 2 seconds—3 times faster than a password. Facial or fingerprint recognition provides instant access, and you always have the option of retaining a PIN as a backup. It's the enterprise-grade way to keep Windows devices more secure.


Office
The multitasking features of Windows 10 pair perfectly with Office. You can arrange your screen however you want. Easily manage multiple Office apps and docs on one screen, and effortlessly snap up to four of them to optimize your workspace. You can also slide the shared edge of snapped apps to wherever you want it, easily resizing both apps in a single motion.

Microsoft Edge
Microsoft Edge is the faster, safer browser built for Windows 10. It's optimized for the modern web, but is still compatible with legacy apps and sites. Write or type directly on webpages and share your markups with others. Use the reading view to eliminate distractions so you can work more efficiently. There’s also an improved address bar to help you find things faster.

Cortana
Cortana is your personal digital assistant.She can provide notifications about appointments and deadlines, suggest documents you may need for an upcoming meeting, and keep your group calendar in sync. Easily create, modify, and open lists with just your voice. And Cortana seamlessly integrates with other Windows apps, like Sticky Notes, Ink reminders, and Microsoft To-Do events.

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive 0

Win 10 Professional FPP Microsoft Windows 10 Pro Software download 64 bit 3.0 flash drive 1

 

 
Any interests, pls contact with us
 
Skype: mangosoftware48@hotmail.com
 

Whatsapp: + 86 13544100254

Contact Details
Mango software Technology Co,Ltd

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us